وظائف شركة ريتش بيك بتاريخ 27 فبراير 2021

وظائف شركة ريتش بيك بتاريخ 27 فبراير 2021

عن الشركة :

يسعى ريتش بيك إلى أن يكون الأفضل في صناعة المخبوزات في مصر من خلال تقديم أفضل جودة في السوق: منتجات مغلفة بذكاء وصحية ولذيذة في عبوات جذابة.
بدءًا من منتجات Petit Pain و Soft Roll ، التي قدمت نوعًا جديدًا من الخبز للأسرة المصرية ، إلى تقديم خبز التوست الطري ، وهو تقدم نال تقديرًا كبيرًا للمستهلك المصري. حققت منتجات Rich Bake هدفها المتمثل في تقديم أنواع جديدة مبتكرة ولذيذة من الخبز في العبوات التي تضمن نضارة وتجعل السندويتشات سهلة للمستهلك ، وخاصة الأطفال. تواصل ابتكار وتقديم منتجات جديدة.
شركة المخابز الحديثة مسجلة لدى إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بموجب القانون الفيدرالي للأدوية ومستحضرات التجميل ، بصيغته المعدلة بقانون الإرهاب البيولوجي لعام 2002 وقانون تحديث سلامة الأغذية التابع لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية ، وقد تم التحقق من هذا التسجيل باعتباره ساريًا حاليًا في تاريخ التسجيل هنا المحاصيل: رقم تسجيل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية: 12318370218

وظائف نرشحها لك :

وظائف بنك المشرق بتاريخ 10 فبراير 2021

وظائف مصرف أبو ظبي الإسلامي بتاريخ 10 فبراير2021

رؤية

تأسست المخابز الحديثة في عام 1997 ، بهدف صنع خبز عالي الجودة يتم إنتاجه وفقًا لمعايير النظافة الدولية الصارمة. كانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها ذلك في مصر.
تظل أولوياتنا كما هي اليوم ، وتزود علامتنا التجارية ريتش بيك آلاف العائلات المصرية بمجموعة واسعة من منتجات المخابز الصحية واللذيذة. إن التزامنا بالانتعاش دون استخدام المواد الحافظة يعني أن جميع منتجاتنا متوفرة بسهولة على الرفوف في جميع أنحاء البلاد كل يوم.
يمكن أن تشكل جميع أنواع الخبز جزءًا من نظام غذائي صحي متوازن. هذا هو السبب في أننا في ريتش بيك نبتكر باستمرار ونقدم منتجات جديدة جذابة. كل ما نخبزه ليس طازجًا وصحيًا فقط ، ولكنه أيضًا ممتع ومتعدد الاستخدامات وسريع وسهل الاستخدام حتى للأطفال.
نعلم أنك تريد الأفضل لعائلتك كل يوم ، ولهذا السبب يستمر ريتش بيك في إنتاج الأفضل كل يوم.

القيم

من أجل تزويد عملائنا بمنتجات عالية الجودة باستمرار ، نحافظ في ريتش بيك على مجموعة من القيم المصممة لضمان التميز.
نحن نؤمن بما يلي: النزاهة – جودة – القيادة – روح الفريق و الاهم من ذلك،السلامة والنظافة

تستخدم المخابز الحديثة نظامًا حديثًا مؤتمتًا بالكامل ويتم التحكم فيه بواسطة الكمبيوتر ويتم تشغيله بواسطة قوة عاملة مدربة تدريباً شاملاً. على عكس الطرق المصرية التقليدية للخبز – حيث يتم التعامل مع الخبز من قبل العديد من الأشخاص قبل الوصول إلى العميل
تضمن علامة Rich Bake أن أول يد تلمس أيًا من منتجاتنا ستكون ملكك.
إن احترامنا لهذه القيم الأساسية لا يقل أهمية عن أي من المكونات الجيدة التي تدخل في خبزنا. إنه المفتاح لضمان أن تثق أنت وعائلتك في اسم Rich Bake ، والاستمتاع بجميع المنتجات اللذيذة والصحية التي نقدمها مع راحة البال التامة.

عن الوظائف :

للوظائف الشاغرة والتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

برواتب تصل لـ 8000 ج تعلن وزارة القوى العاملة والهجرة عن توفير 4219 فرصة عمل

مطلوب موظفي مبيعات داخل فروع ڤودافون براتب يبدء من 3300جنية

برواتب تصل ل8000 جنيه وظائف خالية بشركة LG إل جي للالكترونيات

وظائف بنك الإسكندرية بتاريخ 10 فبراير2021

وظائف شركة Etisalat Misr بتاريخ 7 فبراير 2021

وظائف بنك المشرق بتاريخ 10 فبراير 2021

 

 

قد يعجبك ايضا