تفاصيل وظائف شركة دلتا لتأمينات الحياة Delta Life Assurance بشهر فبراير 2021

تفاصيل وظائف شركة دلتا لتأمينات الحياة Delta Life Assurance بشهر فبراير 2021

تطلب الشركة مديرين مبيعات

مدير المبيعات هو الشّخص المسؤول عن مُتابعة المبيعات في المُؤسّسة الذي يعمل في قسم إدارة المبيعات، ويحرص على تقييم كافّة العمليّات الخاصّة في المبيعات بشكل مُستمرّ. ويُعرف مدير المبيعات أيضاً بأنّه الفرد الذي يهتمّ بالإشراف عن الموظّفين في قسم المبيعات في الشّركة، ومُساعدتهم على القيام بالمَهام الخاصّة بهم عن طريق توجيههم، وتقديم النّصائح لهم التي تُساهم في ضمان تحقيق النّجاح للمبيعات، وترتبط مُباشرةً في زيادة نسبة الحصول على الأرباح.
ومن التّعريفات الأُخرى لمدير المبيعات هو المُوظّف الإداريّ الذي يُتابع عمليّة إدارة المبيعات في المُؤسّسة حيث من واجباته في التخطيط للمبيعات؛ عن طريق وضع استراتيجيّات تتعلّق في تنظيم عمليّة البيع الخاصّة لمُنتجات المُؤسّسة، حتّى يستطيع من خلالها إدارة قسم المَبيعات، وتنظيم العمليّات الخاصّة فيه بشكل جيّد

خصائص مدير المبيعات

تصميم الخطط السنويّة الخاصّة في قسم المبيعات من خلال الاعتماد على دراسةِ مُتطلّبات السّوق، ومُتابعة طلبات الزّبائن من أجل العمل على توفيرها.
تحديد الأهداف الاستراتيجيّة للمبيعات عن طريق وضع مجموعةٍ من التّوقعات حول حجم المَبيعات التي سيتمُّ تحقيقها، مُقارنةً بكميّة الأرباح التي تَشمل الإيرادات التي تمّ تحصيلها، وأيضاً يعتمد في ذلك على دراسة وتحليل المَبيعات السّابقة للشّركة.
المُساهمة في المُحافظة على سعر البيع بالاعتمادِ على ضمان وجود توازنٍ دائمٍ بين العرض والطّلب؛ إذ كلّما كانت نسبة الطّلب على المبيعات مُرتفعةً، ساهم ذلك في زيادة العروض التي تُقدّمها الشّركة. تحديد وضبط الأسعار الخاصّة بالمبيعات، من خلال مُتابعة المُنافسة مع الشّركات الأُخرى التي تُقدّم أنواعاً مُشابهةً للمبيعات التي تطرحها الشّركة في السّوق التجاريّ.
مُتابعة الأعمال الخاصّة بموظّفي قسم المبيعات، والتأكّد من قيامهم بها وفقاً للخُطط والمَهام الخاصّة فيهم، ويضمن ذلك الاستمراريّة في تحقيق النّجاح للعمل. تقديم النّصائح والمَشورات إلى الموظفين، والتُجّار، والزّبائن الذين يتعاملون مع الشّركة، سواءً بشكل مُباشر أو في حال طلبهم لأيّة نصائحَ تتعلّق في المَبيعات، مثل توضيح طبيعة مُنتجٍ جديد سيتمُّ الإعلان عنه قريباً.
المُحافظة على تعزيز المَجهود الجماعيّ في قسم المبيعات من خلال دعم دور التّعاون بين كافّة المُوظّفين من أجل تحقيق الأهداف الخاصّة في العمل.
عقد الدّورات والورشات التدريبيّة لمُوظّفي قسم المبيعات، وخصوصاً الجُدد منهم؛ حتّى يتمكّنوا من فهم طبيعة العمل الخاصّ في القسم، ويُساعدهم ذلك على تطوير مهاراتهم، وخبراتهم في أعمال المبيعات.

للشروط والتقدم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

برواتب تصل لـ 8000 ج تعلن وزارة القوى العاملة والهجرة عن توفير 4219 فرصة عمل

مطلوب موظفي مبيعات داخل فروع ڤودافون براتب يبدء من 3300جنية

برواتب تصل ل8000 جنيه وظائف خالية بشركة LG إل جي للالكترونيات

وظائف بنك الإسكندرية بتاريخ 10 فبراير2021

وظائف شركة Etisalat Misr بتاريخ 7 فبراير 2021

وظائف بنك المشرق بتاريخ 10 فبراير 2021

 

 

قد يعجبك ايضا