وظائف حديثة في سيلنترو كافيه بتاريخ 16 فبراير 2021

وظائف حديثة في سيلنترو كافيه بتاريخ 16 فبراير 2021

أولاً : نبذة عن الشركة .

سيلانترو هي سلسلة المقاهي الأولى والرائدة في مصر على الطراز الغربي ، وتقدم القهوة الذواقة ومجموعة متنوعة من المشروبات ومجموعة مختارة من السندويشات الطازجة والسلطات والمعجنات والحلويات والوجبات الخفيفة. هدفنا هو تقديم لحظات سحرية كل يوم من خلال الضيافة المتميزة والمنتجات اللذيذة ذات القيمة الأفضل والراحة العظيمة.

في عام 2000 ، قدمت سيلانترو مفهوم “سلسلة مقاهي” إلى السوق المصري مع أول فرع لها يقع في قلب الزمالك. فرع بدأ تطور مشهد المقاهي في مصر واستمر في نهج المقهى الحديث الجديد وبالتالي مهد الطريق للعديد من السلاسل الوطنية والدولية لاختراق السوق.

اليوم ، Cilantro لديها أكثر من 85 فرعا في جميع أنحاء مصر ، تخدم أكثر من 4 ملايين زائر سنويا. تسعى جاهدة لتلبية الديموغرافيات المختلفة من خلال العلامات التجارية والأشكال المختلفة في الشوارع والمراكز التجارية ومحطات الوقود والمرافق التعليمية ومباني الشركات والمكاتب.

وظائف نرشحها لك :

مطلوب موظفين استقبال في “شركة العربية للطيران” بتاريخ 10 فبراير

وظائف فروع DeFacto بتاريخ 10 فبراير

ما نمثله:

1- جودة ممتازة بسعر تنافسي: في Cilantro ، نختار مكوناتنا بعناية فائقة لضمان الاتساق والمنتجات عالية الجودة بأسعار في متناول عملائنا ؛ الذوق والنظافة والسلامة هي أهم أولوياتنا.

2- المنتجات المبتكرة: نحن نقدم مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية والمشروبات المخصصة لتناسب احتياجات عملائنا وتفضيلاتهم. يقوم فريق تطوير المنتجات لدينا باستمرار بالابتكار وإنشاء خطوط إنتاج جديدة مخصصة.

3- الخدمة الممتازة: تاريخ Cilantro الطويل وخبرتها في تدريب الموظفين جنبًا إلى جنب مع خدمة شرائح العملاء المختلفة في مجموعة متنوعة من القطاعات والأشكال ، تضعنا في صدارة منافسينا في تقديم تجربة عملاء متميزة ومرضية.

4- التركيز على العميل: عملائنا هو أولويتنا! يركز كل ما نقوم به ونؤيده على خدمة عملائنا وتجاوز توقعاتهم.

5- الراحة: نعمل بجد لتوسيع نطاق وصولنا ولدينا مواقع “في كل زاوية” لنظل المقهى المفضل في الحي.

للوظائف الشاغرة في سيلنترو كافيه بتاريخ 16 فبراير 2021 | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

برواتب تصل لـ 8000 ج تعلن وزارة القوى العاملة والهجرة عن توفير 4219 فرصة عمل

مطلوب موظفي مبيعات داخل فروع ڤودافون براتب يبدء من 3300جنية

برواتب تصل ل8000 جنيه وظائف خالية بشركة LG إل جي للالكترونيات

وظائف بنك الإسكندرية بتاريخ 10 فبراير2021

وظائف شركة Etisalat Misr بتاريخ 7 فبراير 2021

وظائف بنك المشرق بتاريخ 10 فبراير 2021

 

 

قد يعجبك ايضا