وظائف محاسبين بشركة دهانات جوتن العالمية بتاريخ 15 فبراير 2021

وظائف محاسبين بشركة دهانات جوتن العالمية بتاريخ 15 فبراير 2021

عن الشركة :
جوتن (بالإنجليزية: Jotun)‏ هي شركة نرويجية تأسست عام 1926 متخصصة في تصنيع الطلاء والدهانات والأصباغ.

تقسم يوتن إلى أربعة أقسام رئيسية. Jotun Dekorativ Jotun Paints Jotun Coatings Jotun Powder Coatings

تاريخ تأسيس جوتن يعود للعام 1920 لمؤسسها النرويجي “أودد جليديتش”، وترجع تسمية “جوتن” إلى وحش عملاق في القصص الخرافية. شعارها الحالي عبارة عن طائر البطريق، وفي خلفيته الكرة الأرضية.

في عام 1962، أفتتحت أول مصنع لها خارج النرويج في ليبيا
في عام 2005، تم شراء 14% من اسهم الشركة لصالح رجل الأعمال علي العودي.
في عام 2006، أصبح لها 67 شركة في 35 دولة و40 مصنع في 25 دولة.
جوتن مجموعة عالمية رائدة في مجالات الطلاء. متكونة من 71 شركة وأكثر من 40 منتج. لها وكلاء وفروع في أكثر من 70 دولة حول العالم. المركز الرئيس موجود في ساندفورد، النرويج.

تعتمد شركة جوتن على احدث الأجهزة وأكثرها تطورا.

وظائف نرشحها لك :

مطلوب موظفين استقبال في “شركة العربية للطيران” بتاريخ 10 فبراير

وظائف فروع DeFacto بتاريخ 10 فبراير

نحن نحمي الهياكل الفولاذية والألمنيوم حتى تدوم لفترة أطول. نحن نساعد في تحقيق وفورات كبيرة في الوقود من خلال حماية بدن السفن. نساعد في منع صدأ منصات البترول في عرض البحر. نحن نساعد في جعل منازلكم جميلة من الداخل والخارج. نحن جوتن. جوتن تحمي الممتلكات

تأسست في Sandefjord في النرويج عام 1926 ، ونضع الابتكار والتكنولوجيا والبحث في صميم ما نقوم به. الآن ، مع وجود محاور في ماليزيا والإمارات العربية المتحدة والصين ، فإننا نعتبر من بين أكبر شركات الطلاء في العالم.

تنقسم مجموعة جوتن إلى سبع مناطق مسؤولة عن بيع الدهانات الديكورية والطلاء البحري والوقائي والمسحوق. تمتلك الشركة 37 منشأة إنتاج في 21 دولة و 63 شركة في 45 دولة و
ممثلة في أكثر من 100 دولة حول العالم.

تتكون منطقة الشرق الأوسط والهند وإفريقيا من عمليات في عمان والمملكة العربية السعودية ومصر والمغرب والجزائر والهند وجنوب إفريقيا والإمارات العربية المتحدة وقطر والأردن وسوريا وليبيا وباكستان ، مع أكثر من 2600 موظف متخصص ، متحدون من خلال ثقافة مؤسسية قوية بشكل استثنائي.

مكنتنا قدرتنا على توفير “حل من مصدر واحد” لجميع القطاعات الشركة من خدمة بعض المباني والمشاريع الأكثر شهرة في العالم ، بما في ذلك برج خليفة ومترو دبي في الإمارات العربية المتحدة ، وبرج المملكة في المملكة العربية السعودية ، ومكتبة الإسكندرية في مصر ، وشانغريلا بر الجصة في عمان ، من بين آخرين. يضمن مزيجنا الفريد من الابتكار والنزاهة أن تقدم شركة Jotun أفضل المنتجات في جميع القطاعات مثل التعليم والضيافة والسكن والرعاية الصحية والبنية التحتية والتجارية. لهذا السبب ، يمكنك دائمًا مع جوتن أن تطمئن إلى أن مشروعك سيكون مصدر إلهام لسنوات قادمة.

للوظائف الشاغرة والتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

برواتب تصل لـ 8000 ج تعلن وزارة القوى العاملة والهجرة عن توفير 4219 فرصة عمل

مطلوب موظفي مبيعات داخل فروع ڤودافون براتب يبدء من 3300جنية

برواتب تصل ل8000 جنيه وظائف خالية بشركة LG إل جي للالكترونيات

وظائف بنك الإسكندرية بتاريخ 10 فبراير2021

وظائف شركة Etisalat Misr بتاريخ 7 فبراير 2021

وظائف بنك المشرق بتاريخ 10 فبراير 2021

 

 

قد يعجبك ايضا