وظائف شركة YOLO COSMETICS بتاريخ 14 فبراير 2021

وظائف شركة YOLO COSMETICS بتاريخ 14 فبراير2021

نبذة عن الشركة :

كوزمو تريد هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال مستحضرات التجميل ، وتقع في مصر. بوصلتنا هي ابتكار وإنتاج وبيع مستحضرات التجميل. تأسست عام 2007 ، كوزمو تريد هي شركة مصرية رائدة في مجال مستحضرات التجميل. متخصصون في المقام الأول في ابتكار منتجات التجميل وتصنيعها وبيعها.

العلامة التجارية
في عام 2013 ، بدأنا أول خط خاص بنا لعلامة تجارية لطلاء الأظافر تحت اسم YOLO (أنت تعيش مرة واحدة فقط). تقدم YOLO بشكل أساسي مجموعة من مستحضرات تجميل الأظافر المصنوعة جميعها باستخدام المكونات والصيغة الفرنسية. يتميز ورنيش YOLO شديد الثراء بأنه غني جدًا ويدوم طويلاً ولامعًا رائعًا – ويقدم سعرًا في متناول المستهلكين.

المجموعة – طلاء الأظافر
نظرًا لأننا نفهم أن هناك قصة وراء كل لون والدور الذي يلعبه في تحديد نمط كل عميل ، فإننا نسعى جاهدين دائمًا لإضافة ألوان جديدة تتراوح من الألوان المحايدة الكلاسيكية إلى الظلال الجريئة والنيون. بدون إضافة أي فورمالديهايد أو تولوين ، تقدم YOLO أكثر من 110 لونًا مذهلاً مصنوعة جميعها بأعلى معايير السلامة باستخدام المكونات والصيغة الفرنسية. تم صنع كل لون بعناية فائقة مع مراعاة التفاصيل عندما يتعلق الأمر باحتياجات العميل وشخصيته. عبواتنا باللون الأسود غير اللامع ، وطباعة سوداء جريئة بمظهر عصري يتميز بشعارنا الأيقوني. يظل غطاء YOLO هو الخيار الأفضل لسهولة الفتح والأداء الدقيق.

وظائف نرشحها لك :

مطلوب موظفين استقبال في “شركة العربية للطيران” بتاريخ 10 فبراير

وظائف فروع DeFacto بتاريخ 10 فبراير

علاجات العناية بالأظافر
لا تعني عمليات تجميل الأظافر والباديكير شيئًا بدون أظافر قوية وصحية. نظرًا لأننا ندرك أن العميل الذي يتمتع بصحة جيدة هو عميل سعيد على المدى الطويل ، فإن YOLO تقدم مجموعة من منتجات العناية بالأظافر كجزء من خطها الشامل لمنتجات الأظافر. تشتمل منتجات علاج العناية بالأظافر لدينا على 9 منتجات محددة تضمن التغذية والحماية لكل عميل مع توفير لمعان جميل بعد ذلك.

مزيلات طلاء الأظافر
تقدم YOLO أيضًا 12 مزيلًا مختلفًا لطلاء الأظافر لكل منها رائحة مميزة وجذابة لتناسب جميع احتياجات العملاء ورغباتهم. مع التركيز أيضًا على المكونات عالية الجودة ، لا يتطابق طلاء اللاكيه طويل الأمد مع مزيلات طلاء الأظافر من YOLO مما يضمن عدم وجود أي آثار على الإطلاق للتلميع السابق.

للوظائف الشاغرة والتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

برواتب تصل لـ 8000 ج تعلن وزارة القوى العاملة والهجرة عن توفير 4219 فرصة عمل

مطلوب موظفي مبيعات داخل فروع ڤودافون براتب يبدء من 3300جنية

برواتب تصل ل8000 جنيه وظائف خالية بشركة LG إل جي للالكترونيات

وظائف بنك الإسكندرية بتاريخ 10 فبراير2021

وظائف شركة Etisalat Misr بتاريخ 7 فبراير 2021

وظائف بنك المشرق بتاريخ 10 فبراير 2021

 

قد يعجبك ايضا