فرصة عمل HR Recruiter بشركة Wasla Outsourcing ولا يشترط الخبرة

فرصة عمل HR Recruiter بشركة Wasla Outsourcing ولا يشترط الخبرة

نبذة عن شركة Wasla Outsourcing

أكثر من عقد ونصف من الخبرة

مبتدئين اليوم ، قادة الغد
هناك العديد من مراكز الاتصال التي تقدم حلولاً منخفضة التكلفة مع وكلاء اتصالات محترفين. من المحتمل أن يبدو هذا مألوفًا لأن الأمر كله يتعلق بالعمل. ومع ذلك ، فإن البحث بشكل أعمق للعثور على شركة ذات قيمك وحماسك المتشابهين يضيق المجال بشكل كبير لأنه بالنسبة لنا ، الأمر أكثر من مجرد عمل ، يتعلق بعلاقة. بدءًا من خدمة الرد على اثني عشر مقعدًا لتصبح متعهدًا خارجيًا لعمليات الأعمال الدولية لأكثر من 15 عامًا ، يتضح التزامنا تجاه العملاء في كل ما نقوم به.

وظائف نرشحها لك :

فرصة عمل Call Centre Agent في المركز الثقافي البريطاني بالقاهرة

وظائف MAGRABi الشركة الرائدة في مجال النظارات ” HR “

من خلال فريقنا الاستباقي وروح المبادرة والتواصل الشخصي ، فإن شركة Wasla للاستعانة بمصادر خارجية هي أكثر من مجرد مركز اتصال. نحن شريكك على المدى الطويل ، معك على طول الطريق.

من نحن
تأسست شركة وصلة للاستعانة بمصادر خارجية في عام 2003 ؛ خط الأعمال الرئيسي لشركة وصل للاستعانة بمصادر خارجية هو توفير خدمات مركز الاتصال الخارجي في مصر وإقليميا وعالميا. تواصل شركة وصل للاستعانة بمصادر خارجية تلبية احتياجات التعهيد الخارجي لقائمة العملاء المتزايدة باستمرار ؛ نحن ملتزمون بالتفوق الدائم على أنفسنا باستخدام أفضل الممارسات والأنظمة في الصناعة.

مباني الوصلة عبارة عن مباني متعددة الطوابق تشكل جزءًا من أصول الشركة ، وتتسع لأكثر من 2500 مقعدًا مجهزًا بالكامل بأحدث التقنيات ، ويشغلها أكثر من 4500 وكيل معتمد دوليًا متعدد اللغات ، ويتحدثون العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والإيطالية بطلاقة مع لهجات محايدة.

بالتوافق مع معايير COPC و ISO 9001-2000 و HDI الدولية ، نقدم استراتيجية تمايز للعملاء من مختلف قطاعات الاقتصاد. إنه يجعل مؤسستك أقرب ما يمكن من الوصول إلى المصدر الحقيقي والحقيقي للمعلومات من خلال الحوار الفعلي مع العملاء.

للوظائف الشاغرة والتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

برواتب تصل لـ 8000 ج تعلن وزارة القوى العاملة والهجرة عن توفير 4219 فرصة عمل

مطلوب موظفي مبيعات داخل فروع ڤودافون براتب يبدء من 3300جنية

برواتب تصل ل8000 جنيه وظائف خالية بشركة LG إل جي للالكترونيات

وظائف بنك الإسكندرية بتاريخ 10 فبراير2021

وظائف شركة Etisalat Misr بتاريخ 7 فبراير 2021

وظائف بنك المشرق بتاريخ 10 فبراير 2021

 

 

قد يعجبك ايضا