وظائف بنك المشرق بتاريخ 10 فبراير 2021

وظائف بنك المشرق بتاريخ 10 فبراير 2021

نبذة عن المشرق
خلال مسيرته الناجحة في القطاع المصرفي ومنذ عام 1967، قدم المشرق أفضل الخدمات والحلول المصرفية المبتكرة إلى عدد كبير من العملاء من أفراد وشركات ومؤسسات.
ويعتبر المشرق من أكبر المؤسسات المالية الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، إلى جانب وجوده المتنامي في بلدان المنطقة مثل قطر والبحرين ومصر والكويت ودول أخرى حول العالم،
حيث يحرص على توفير مجموعة متكاملة ومبتكرة من المنتجات والخدمات المصرفية المميزة لعملائه. للإطلاع على النتائج المالية للبنك الرجاء الضغط هنا.

ويستمر المشرق في مسيرة تطوره، وتحقيق الإنجازات على مستوى الدولة والمنطقة ككل، وتعكس نتائجه المالية إلتزامه حيث حرص البنك على تزويد القطاع المصرفي بخدمات وحلول مصرفية تعد الأولى من نوعها وتتناسب مع الإحتياجات المتنامية للعملاء.

كما يتميز المشرق بشبكة فروع واسعة تمتد في مختلف أنحاء الإمارات إلى جانب مراكز خدمة العملاء المتوزعة في أهم المناطق الحيوية في الإمارات وشبكة أجهزة الصراف الآلي الواسعة، و 12 مكتباً تمثيلياً في تسعة بلدان خارج الدولة، بما فيها أوروبا والولايات المتحدة وآسيا وأفريقيا.

المسؤولية الاجتماعية للشركة
المسؤولية الاجتماعية للشركةهي شكل من أشكال القرار الذاتي الذي تتخذه الشركة وتدمجه في بنية العمل الخاصة بها، وترمي المسؤولية الاجتماعية للشركة إلى تحمّل الشركة لمسؤولياتها عن أعمالها إضافة لتشجيع إحداث أثر إيجابي، من خلال نشاطاتها، في البيئة والعملاء والموظفين والمجتمعات وأصحاب المصلحة وجميع أفراد العامة ممن قد يعتبرون أنهم أصحاب مصلحة.

وظائف نرشحها لك :

وظائف البنك الأهلي المصري عبر موقعة الرسمي لحديثي التخرج

وظائف شركة FlyEgypt للطيران

 

لطالما كان بنك المشرق منذ بداياته فاعلاً بنشاطٍ في عدة أنشطة تعود بالنفع على المجتمع الذي يعمل فيه، ويفتخر بنك المشرق عبر جميع فروعه الإقليمية في الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والكويت ومصر بنشاطات مسؤولية اجتماعية تؤثر إيجاباً في المجتمع، وتتلخص فلسفة ’المشرق‘ حول المسؤولية الاجتماعية بالتالي: “إدماج بيئة ومجتمع العملاء وأصحاب المصلحة في عمق عمليات الشركة”.

وعلى الرغم من كون المؤسسة في مراحلها الأولى لتشكيل إطار عملي ممنهج للنموذج المستدام، إلا أنها تعمل بشكل استباقي عبر تطبيق بعض المعايير الأساسية في السوق والحفاظ على البيئة وتطوير حوكمة الشركة ودعم الأعمال الخيرية والمساعدة في الترويج لحق الفرد في التعلم في كل طبقات المجتمع، طبعاً ما هذه إلا مجرد أمثلة.

ساهمت الشركة واشتركت بنجاح عبر السنوات في تطوير عدة نواحٍ في المجتمع كالتعليم والرياضة والفنون والثقافة والأنشطة الإنسانية التي أكسبت المؤسسة نظرة أكثر تعمقاً للتركيز على المسائل الاجتماعية والبيئية، وقد أتاح التعرفُ على القضايا المناسبة السبيلَ لفرص جديدة أمام بنك المشرق ليدعم المنظمات اللاحكومية بشكل يحقق منفعة الطرفين. تم إطلاق برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركة رسمياً في 22 يونيو 2011 تحت إدارة وحدة الاتصالات الداخلية والمسؤولية الاجتماعية للشركة في البنك وبدعم من وحدة التوطين في الموارد البشرية ووحدة التطوير والتعليم الوطني في الإمارات العربية المتحدة.

الثقافة المالية- لقد حققنا تقدماً ملحوظاً في قطاع التعليم بالاستفادة من موقعنا كمؤسسة مالية تقدم حلولاً مصرفية مبتكرة إضافة للحلول المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وذلك عبر مجموعة من المبادرات بالتعاون مع هيئات تعليمية كالكلّيات العليا للتكنولوجيا لإطلاق ورشات تفاعلية في المدارس والمعاهد والجامعات حول أهمية تحقيق مكانة مالية أفضل لدعم أصحاب المهن الخاصة من الشباب في بناء وتطوير أعمالهم حديثة النشأة إضافة لتقديم مِنح للطلاب المتميزين ممن يواجهون صعوبات مالية. كما توجد لجنة للتعرف على القضايا والمؤسسات الخيرية لتقوم بإنشاء شراكات مع الجامعات للمساهمة بشكل أكبر في هذا المجال.

فلوسي – تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بقطاع مصرفي فريد، مما يخلق الحاجة لتوفير منصة مالية لتعزيز الثقافة المصرفية لتلبية احتياجات المجتمع. لذلك تم إطلاق المنصة الرقمية الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة www.foloosy.ae لتشجيع التثقيف المالي في جميع أنحاء الدولة. صُمم الموقع الالكتروني “فلوسي” بدقة عالية، مدعوماً بتطبيق على الهواتف النقالة وقنوات مختلفة على شبكات التواصل الاجتماعي بقصد تمكين المقيمين في دولة الإمارات بالمعرفة التي يحتاجونها لاختيار المنتجات المالية التي تناسبهم على النحو الأمثل، وكذلك تجنب الوقوع في الأخطاء المالية التي قد تكون مُكلفة. وجرى تطوير تطبيق فلوسي للهواتف النقالة جنباً إلى جنب الموقع الالكتروني لتوفير أقصى درجات الراحة للأفراد. ويقدم المشرق هذا الموقع كجزء من إلتزامه في رفع مستوى التثقيف المالي في الدولة. كما يمكن لأي شخص استخدامه بغض النظر عن المؤسسة المصرفية التي يتعامل معها إذ تم تصميم الموقع بمجمله ليكون مركزاً للمعرفة المالية. ويبرز موقع Foloosy.ae الأركان الأساسية للتمويل الشخصي وهي الإدخار والاقتراض والإستثمار والتأمين والخدمات المصرفية الإسلامية.

للوظائف والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

اعلان وظائف وزارة التموين (الشركة العامة للصوامع والتخزين) بتاريخ 20 يناير2021

وظائف شاغرة في بيتزا هت للطلاب والخريجين بتاريخ 28 يناير

وظائف شركة راية القابضة بتاريخ 27 يناير2021

براتب يصل إلي 10 الآف جنية فرصة عمل إدارية بشركة Teleperformance

وظائف شركة أوراسكوم بتاريخ 26يناير2021

وظائف بنك مصر بتاريخ 24 يناير 2021

 

 

قد يعجبك ايضا