وظائف شركة Etisalat Misr بتاريخ 7 فبراير 2021

وظائف شركة Etisalat Misr بتاريخ 7 فبراير 2021

نبذة مختصرة عن اتصالات مصر

اتصالات مصر هي احدى شركات مجموعة اتصالات الاماراتية التي تأسست عام 1976 وتوسعت حتى أصبحت تعمل في 16 دولة عربية وافريقية واسيوية.

بدأت قصة اتصالات مصر في مايو 2007 وحققت مجموعة من النجاحات المتتالية التي تؤكد ريادتها التكنولوجية، فكانت أول شركة توفر خدمات الجيل 3.5 ذات الجودة العالية. وحازت فضل السبق في تقديم خدمات الجيل الرابع 4G بدون حاجة عملائها لتغيير شرائح هواتفهم بالإضافة لتطوير شبكتها بشكل مستمر.

وتقدم اتصالات مصر خدمات دولية متميزة ويتمتع عملاءها بتسعيرة مكالمات دولية تنافسية لجميع دول العالم. بجانب تقديم خدمات الانترنت المنزلي فائق السرعة ADSL بالإضافة لخدمة التليفون الأرضي الثابت، لتصبح اول مشغل رقمي متكامل.

ونجحت الشركة في تحسين تجربة العملاء حتى أصبحت صاحبة أفضل تجربة للعملاء في سوق الاتصالات المصري وفقاً لعدة تقارير منها تقريرTRIM الذي يصدر بشكل متتالي لقياس جودة الخدمات المقدمة وقاعدة العملاء والحصص السوقية والذي أكد مؤخراً ارتفاع عدد عملاء الشركة وكذلك زيادة حصتها في السوق المصري مما يثبت اننا “اقوى شبكة في مصر” من خلال كل ما نقدمه.

وتؤمن اتصالات مصر بأن العاملين لديها هم السبب وراء النجاح الذي تحقق، خاصة وانهم افراد عائلة واحدة تفخر وتهتم بهم وتركز على دعمهم لمواصلة النجاح، لذا تستثمر الشركة من خلال برامج التطوير المهني والشخصي للعاملين، بما يساهم في ترسيخ وجود اتصالات في السوق المصري.

وظائف نرشحها لك :

وظائف البريد المصري 2020

وظائف برنامج الأغذية العالمي-الأمم المتحدة

اتصالات تلتزم بدعم بناء وتطوير المجتمعات، وتحسين سبل العيش والتطلع لمستقبل أفضل. كما نؤمن أن نجاحنا مقترن بنجاح اقتصاديات الدول التي نعمل بها ونساهم في دعمها. ولا نكتفي بتقديم خدمات وتقنيات تبقي عملائنا على اتصال دائم بكل ما يهمهم، بل نسهم في مبادرات للحفاظ على صحة المواطنين وحثهم علي تعلم واستكشاف كل ما هو جديد. وبذلك تدعم اتصالات تطوير الأعمال وتعزيز العلاقات والابتكار ومواكبة التغيرات السريعة.
كما تولى اتصالات اهتماماً خاصاً للتنمية المستدامة من خلال المشاركة فى عدد كبير من المبادارات المجتمعية خاصاً فى قطاع الصحة من خلال العمل على تطوير وتحسين منظومة الخدمات المقدمة للمواطنين ومنها تطبيق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في أنظمة المستشفيات وتدريب العاملين والأطباء وفرق التمريض وتجديد المرافق وتزويدها بأحدث الأجهزة الطبية والمعدات واخيراً دعم المشروعات الناشئة في مجال الصحة.

وتعتبر اتصالات من أكبر المستثمرين في مصر حيث استثمرت على مدار 12 عاماً نحو 50 مليار جنيه لتطوير شبكتها والبنية التحتية، كما رفعت رأسمالها بنحو 4.5 مليار جنيه من المساهمين الأساسيين للشركة ليصبح إجمالي رأس المال 19.5 مليار جنيه. كل ذلك جعلها الشركة الأفضل والأقوى في سوق الاتصالات المصري.

للتقدم للوظيفة والتفاصيل | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق بتاريخ 1 يناير2021

وظائف خدمة عملاء بشركة أوراسكوم للتنمية

وظائف شركة Oppo بتاريخ 31 ديسمبر

براتب يصل إلي 10 الآف جنية فرصة عمل إدارية بشركة Teleperformance

وظائف شركة ڤودافون براتب 2900 ج للطلاب والخريجين بتاريخ 1 يناير 2021

وظائف جامعة الجيزة الجديدة بتاريخ 31 ديسمبر 2020

 

قد يعجبك ايضا