وظائف شركة LG Electronics بتاريخ 5 فبراير2021

وظائف شركة LG Electronics بتاريخ 5 فبراير2021

نبذة عن الشركة :

مجموعة إل جي الكورية (بالكورية : 법인 إل جي) تتواجد في كوريا الجنوبية وتعتبر هذه الشركة ثاني أكبر شركة قابضة حيث تنتج الإلكترونيات والكيماويات ومنتجات الاتصالات السلكية واللاسلكية وتعمل الشركات التابعة لها مثل شركة إل جي إلكترونيكس، عرض إل جي، إل جي للاتصالات وتواجد منتجات إل جي في أكثر من 80 بلدا.

مؤسس شركة إل جي القابضة (كوإن-هوي) الذي أسس في البدء شركة (لاك هوي) الكيميائية الصناعية في عام 1947.، وفي عام 1952، اصحت لاك هوي (التي تلفظ “لاكي” تعني محظوظ، التي تسمى حاليا إل جي) فقد أصبحت في ذلك العام أول شركة كورية في صناعة البلاستيكية. كما توسعت الشركة في الأعمال التجارية للبلاستيك، فأسست في عام 1958 شركة أخرى اسمتها جولد ستار المحدودة، (التي تسمى حاليا شركة إل جي إلكترونيكس)

في عام 1959، صنعت جولد ستار جهاز الراديو الأول الذي كتب عليه (صنع في كوريا الجنوبية). تم بيع العديد من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية تحت اسم العلامة التجارية جولد ستار، في حين تم بيع بعض المنتجات المنزلية الأخرى (التي كانت غير متوفرة خارج كوريا الجنوبية) تحمل اسم العلامة التجارية لاكي. وكان العلامة التجارية الشهيرة لاكي لمجموعة منتجاتها النظافة مثل الصابون والمنظفات الغسيل هاي تي، معجون الأسنان في لاكي وPerioe.

وظائف نرشحها لك :

وظائف البنك الأهلي المصري عبر موقعة الرسمي لحديثي التخرج

وظائف شركة FlyEgypt للطيران

وفي عام 1995، حضرت الشركة للتنافس بشكل أفضل في الأسواق الغربية، والتي سميت شركة “ال جي”، وهو اختصار “لاكي جولد ستار”. وشعارها المختصر LG تحتها عبارة لحياة أفضل. منذ عام 2009، كما تمتلك إل جي نطاق الموقع LG.com باسمها.

منذ عام 2001، انجزت إل جي اثنين من المشاريع المشتركة مع رويال فيليبس للإلكترونيات : إل جي فيليبس LCD، ولكن شركة فيليبس باعت أسهمها في أواخر عام 2008. كما دخلت شركة إل جي في مشروع مشترك مع شركة نورتل نتوركس وأنشأت إل جي – نورتل، كما ان شركة إل جي لديها مشروع مشترك مع شركة هيتاشي، إل جي لتخزين البيانات، والذي يقوم بتصنيع منتجات التخزين البصرية مثل الأقراص بيانات دي في دي مدمج، إل جي أصبحت مملوكة لنادي البيسبول ال جي توينز منذ عام 1989.

للوظائف الشاغرة والتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

اعلان وظائف وزارة التموين (الشركة العامة للصوامع والتخزين) بتاريخ 20 يناير2021

وظائف شاغرة في بيتزا هت للطلاب والخريجين بتاريخ 28 يناير

وظائف شركة راية القابضة بتاريخ 27 يناير2021

براتب يصل إلي 10 الآف جنية فرصة عمل إدارية بشركة Teleperformance

وظائف شركة أوراسكوم بتاريخ 26يناير2021

وظائف بنك مصر بتاريخ 24 يناير 2021

 

قد يعجبك ايضا