وظائف المعهد المصرفي المصري 2021

وظائف المعهد المصرفي المصري 2021

نبذة عن المعهد المصرفي المصري

تم تأسيس المعهد المصرفي المصري بواسطة البنك المركزي المصري في عام ١٩٩١ ليصبح الذراع التدريبي الرسمي له ليطبق أفضل الممارسات الدولية لصقل المهارات الفنية والإدارية للعاملين بالقطاع المالي والمصرفي برؤية تستهدف أن يصبح المعهد المركز المعرفي الرائد للخدمــات الماليـــة في مصــر والمنطقة المجــــــــاورة من خلال التميز في تنمية المهارات وتوفير الخدمات المعرفيــــة المتكاملــــة للقطــــاع المالي، والمساهمة في نشر الوعي المالي في المجتمــــــع.

الإعتماد الدولي ACCET

حصل المعهد المصرفي المصري على الإعتماد الدولي لمدة ٥ سنوات من مجلس اعتماد التعليم المستمر والتدريب (ACCET) في أبريل ٢٠٠٩ كتأكيد للإلتزام بمعايير الجودة العالمية ليصبح بذلك المعهد التدريبي الأول المعتمد في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. في ديسمبر ٢٠١٤، تم تجديد الاعتماد لمدة خمس سنوات أخرى تنتهي في عام ٢٠١٩، كما حصل على الإعتماد للمرة الثالثة لمدة 5 سنوات أخرى تنتهي في ٢٠٢٤. يقدم المعهد أيضاً وحدات التعليم المستمر (CEUs) التي تستخدم على نطاق واسع دولياً، وتمكن المتدربين من مواصلة تعليمهم في جميع أنحاء العالم.

وظائف نرشحها لك :

وظائف توفرها وزارة الشباب و الرياضة لكافة المؤهلات بشهر يناير 2021

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري براتب 5000 ج 

الشبكة العربية (ABTN)

في مبادرة لتكوين شبكة عربية قوية تجمع معاهد التدريب المثيله في الوطن العربي، قام المعهد المصرفي المصري بتأسيس الشبكه العربية للتدريب المصرفي (ABTN) بهدف تبادل الخبرات وتكثيف التعاون بين هذه المعاهد في المنطقة العربية وبعض الدول الافريقية . ويفخر المعهد بعضويته في رابطة التدريب المصرفي الافريقية (AAIOB) والشبكة الأوروبية للتدريب المصرفي (EBTN).

إنجازات المعهد المصرفي المصري:

أكثر من 50 الف متدرب سنوياً
أكثر من 600 مدرب
أكثر من 60 ألف ساعة تدريبية سنوياً
أكثر من 3 آلاف برنامج تدريبي سنويا

يعمل فريق إدارة المعهد المصرفي المصري المعهد المصرفي على خدمة عملائه، ليس فقط من خلال مرافقه التدريبية الحديثة المجهزة، ولكن أيضا من خلال الحفاظ على التوجه الاستراتيجي والتقنيات التعليمية رفيعة المستوى. حيث يبقى هدفنا دوما هو الحفاظ على مكانتنا الرائدة في السوق وقيادتنا له، وفي ذلك السياق نسعى لإثراء كل ما نقدمه بالمهارات الجديدة، والشهادات المعتمدة وما شابه، فنحن نعمل دوما على التغلب على اختلافاتنا واحتلال الصدارة.

تعتبر المسئولية المجتمعية للشركات من الأهداف الإستراتيجية للمعهد المصرفي المصري، حيث يسعى المعهد لخدمة المجتمع ليس فقط من خلال اهتمامه بالعديد من القضايا الاجتماعية الرئيسية ولكن أيضاً من خلال تقديم خدمات متميزة لتنمية ورعاية المجتمع المصري بجميع فئاته ، بالأخص في مجال التعليم

برنامج “التدريب من أجل التوظيف”
قام المعهد المصرفي في نوفمبر ٢٠٠٨ بإبرام بروتوكول تعاون مع قطاع خدمة المجتمع بجامعة القاهرة لتنفيذ برنامج “التدريب من اجل التوظيف” حيث يوجه هذا البرنامج لطلبة الفرقة والرابعة وكذلك حديثي التخرج بالكليات المختلفة بهدف تقليل الفجوة ما بين التعليم الأكاديمي وسوق العمل، و ذلك من خلال تدريب المشاركين على مجموعة من البرامج المتخصصة التي تؤهلهم للتخصص في مجالات محددة وفقا لمتطلبات سوق العمل المصرفي والمالي ،

وقد قام البنك المركزى المصرى برعاية البرنامج لتقديمة لكافة الطلاب بالجامعات الحكومية وعقد ندوات تعريفية بالتثقيف المالى

مبادرة “عشان بكرة”
أطلق المعهد المصرفي المصري مبادرة “عشان بكرة” عام ٢٠١٢، وهي مبادرة وطنية تحت رعاية البنك المركزي المصري في مجال التثقيف المالي وتطوير المنتجات والخدمات المالية التي تناسب الأطفال والشباب في مصر والشرق الأوسط. وقد حرص المعهد المصرفي علي معرفة وتطبيق أفضل الممارسات الدولية من خلال عضويته في المنظمات الدولية التي تعمل بشكل كبير في مجال التثقيف والتعليم المالي كالشبكة الدولية للتعليم المالي التابعة لمنظمة التنمية والتعاون الاقتصادي، والمنظمة الدولية لمالية الأطفال والشباب.

يسعى المعهد المصرفي المصري للتواصل وتنمية المجتمع وزيادة وتيرة التقدم في مصر. ويعكس هذا إلتزام المعهد بالمسئولية المجتمعية على أعلى مستوى، وكونها جزءًا لا يتجزأ من استراتيجيتها للعمل.

كما قام المعهد المصرفي وشركائه بالتوعية المالية للأطفال و الشباب في جميع المحافظات، حيث توجت هذه المجهودات بفوز مصر بجائزة المنظمة الدولية لمالية الأطفال والشباب للأسبوع المالي العالمي لعام ٢٠١٤ مما وضع مصر في مركز الريادة والصدارة في المنطقة.

للوظائف الشاغرة والتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

اعلان وظائف وزارة التموين (الشركة العامة للصوامع والتخزين) بتاريخ 20 يناير2021

وظائف شاغرة في بيتزا هت للطلاب والخريجين بتاريخ 28 يناير

وظائف شركة راية القابضة بتاريخ 27 يناير2021

براتب يصل إلي 10 الآف جنية فرصة عمل إدارية بشركة Teleperformance

وظائف شركة أوراسكوم بتاريخ 26يناير2021

وظائف بنك مصر بتاريخ 24 يناير 2021

 

 

قد يعجبك ايضا