اعلان وظائف شركة النساجون الشرقيون للتنمية الزراعية بتاريخ 29 يناير 2021

اعلان وظائف شركة النساجون الشرقيون للتنمية الزراعية بتاريخ 29 يناير 2021

نبذة عن الشركة :

الشرقيون للتنمية العمرانية (OUD) هي شركة مساهمة مصرية تأسست عام 1994 تزامنا مع الطفرة العقارية التي شهدها سوق العقارات المصري. تقع الشركة تحت مظلة مجموعة النساجون الشرقيون مع 26 شركة أخرى. على مر السنين نمت الشركة لتصبح واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري والعمراني في مصر، باستثمارات تزيد عن 3.1 مليار دولار. وتمتلك الشركة وشركاتها التابعة، “ريد سي شرم للتنمية السياحية” و”القاهرة الكبرى للإنشاء والتعمير”، محفظة مشاريع متنوعة في خمس قطاعات مختلفة تشمل المشاريع السكنية والسياحية والتجارية والصناعية والزراعية.

إكتسبت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية (OUD) اسمًا ومكانةً لا نظير لهما كإحدى أكبر شركات التطوير العقاري والعمراني في مصر. كما أن الشركة اكتسبت ثقة غير متناهية من عملائها لما تقدمه من مشاريع مبدعة بجودة عالمية وقيمة عالية، مع تفهم احتياجاتهم المعيشية المنفردة. وتلتزم الشركة بتطوير مجتمعات سكنية وإدارية وصناعية لتعزز تجارب المعيشة والعمل المفعمة بالحياة والرفاهية والعملية.

وظائف نرشحها لك :

وظائف البريد المصري 2020

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري براتب 5000 ج 

في “الشرقيون للتنمية العمرانية” (OUD) نؤمن بأن التميز و الابتكار لا حدود لهما. نعمل دائما وبلا هوادة لترك بصمة في سوق العقارات وتعزيز مكانتنا كشركة رائدة في مجال التنمية العمرانية والتطوير العقاري في مصر، وذلك من خلال توظيف خبراتنا ومعرفتنا الراسخة بالسوق العقاري للاستمرار في تقديم كل ما هو جديد ومبتكر وأفضل. ومع بداية عامنا الخامس والعشرين، قمنا بتبني فكرا استراتيجيا جديدا ورؤى مستقبلية مبنية على تطوير مجتمعات ملهمة مع ضمان الجودة والقيمة التي ترقى بعملائنا. منذ تأسيس شركتنا ونحن ملتزمون بمبادئنا التي تدعم وتوجه كل ما نقدمه من مشاريع وخدمات، مع الالتزام التام بوضع عملائنا في قلب كل خطوة وقرار. وتعكس قيمنا الأساسية ما نؤمن به ونعمل من أجله، لنقدم مجتمعات عصرية تلبي احتياجات كل من يبحث عن تجارب معيشية وعملية متميزة

للوظائف الشاغرة والتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق بتاريخ 1 يناير2021

وظائف خدمة عملاء بشركة أوراسكوم للتنمية

وظائف شركة Oppo بتاريخ 31 ديسمبر

براتب يصل إلي 10 الآف جنية فرصة عمل إدارية بشركة Teleperformance

وظائف شركة ڤودافون براتب 2900 ج للطلاب والخريجين بتاريخ 1 يناير 2021

وظائف جامعة الجيزة الجديدة بتاريخ 31 ديسمبر 2020

 

 

قد يعجبك ايضا