وظائف شركة Qatar Airways للطيران

وظائف شركة Qatar Airways للطيران

تعرف علي الشركة :

بدأت قصتنا بأربع طائرات. اليوم نحن مجموعة خطوط جوية قوية تضم 12 شركة مع انتشار عالمي لتقديم التميز لعملائنا المختلفين حول العالم.

نحن نحطم الأرقام القياسية في الصناعة. نحن نبتكر. لقد بنينا عالما حيث كل شيء ممكن. ومن موطننا قطر ، نقدم ثقافة قريبة من قلوبنا إلى بقية العالم.

انضم إلى مجتمع المواهب الخاص بنا وكن أول من يعرف عن الفرص الجديدة ومواكبة أخبار الشركة.

الذي نفعله
من الأكل الفاخر على ارتفاع 30 ألف قدم في السماء ، أو خلق لحظات خاصة في مطارنا الحديث أو جلب الأدوية للناس ؛ هذه هي الأجزاء التي تتكامل معًا لتقديم تجربة استثنائية.

المستحيل هو مجرد تحدٍ ، ومعا نحول التحديات إلى انتصارات.

وظائف نرشحها لك :

وظائف البريد المصري 2020

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري براتب 5000 ج 

شركة الخطوط الجوية القطرية أو القطرية هي شركة الطيران الوطنية في دولة قطر، وهي شركة مملوكة من قبل الدولة. يقع مقر الشركة الرئيسي في برج الخطوط الجوية القطرية في الدوحة، تشغل الشركة شبكة محورية وتربط بين أكثر من 150 وجهة دولية حول إفريقيا وآسيا الوسطى وأوروبا والشرق الأقصى وجنوب آسيا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوقيانوسيا من قاعدتها في مطار حمد الدولي باستخدام أسطول مكون من أكثر من 200 طائرة. توظف مجموعة الخطوط الجوية القطرية أكثر من 43,000 شخص. الشركة عضو في تحالف عالم واحد منذ أكتوبر 2013، وهي أول شركة طيران خليجية توقع مع أحد تحالفات شركات الطيران الثلاث.

تعتبر الخطوط القطرية من بين أسرع خطوط الطيران نمواً في العالم، وأحد ستة شركات طيران التي حصلت على وصف “خطوط طيران ذو الخمس نجوم” من سكايتراكس على مستوى جودة الخدمات، وهو التصنيف الذي تنفرد به الخطوط القطرية على مستوى الشرق الأوسط، كما حصلت على جائزة “مينا” التي تقدمها منظمة “مستشارو إداريي الضيافة العالمية” كأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2005، كما تم منح طاقم ضيافة الخطوط القطرية لقب أفضل طاقم ضيافة في الشرق الأوسط للسنة الرابعة على التوالي عام 2006

للوظائف الشاغرة والتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق بتاريخ 1 يناير2021

وظائف خدمة عملاء بشركة أوراسكوم للتنمية

وظائف شركة Oppo بتاريخ 31 ديسمبر

براتب يصل إلي 10 الآف جنية فرصة عمل إدارية بشركة Teleperformance

وظائف شركة ڤودافون براتب 2900 ج للطلاب والخريجين بتاريخ 1 يناير 2021

وظائف جامعة الجيزة الجديدة بتاريخ 31 ديسمبر 2020

 

 

قد يعجبك ايضا