وظائف شركة SHAREit Technology بتاريخ 27-1-2021

وظائف شركة SHAREit Technology بتاريخ 27-1-2021

معلومات الشركة

شركة Smart Media4U Technology Pte. المحدودة (اختصار “Smart Media4U” أدناه) هي شركة عالمية لتكنولوجيا الإنترنت ، مكرسة بشكل أساسي لتطوير تطبيقات الإنترنت عبر الهاتف المحمول. إنه يبني الوصول إلى المحتوى الرقمي للمستخدمين العالميين لمساعدتهم على اكتشاف واستهلاك محتوى رقمي عالي الجودة. كشركة رائدة في خدمة المحتوى العالمي وتوزيعه ، وصلت شبكة الأعمال إلى 200 دولة ومنطقة.

حاليا ، هناك أكثر من 600 موظف في الشركة. لديها مكاتب في سنغافورة وإندونيسيا ودبي.

رؤية الشركة

جعل المحتوى الرقمي في متناول الجميع على قدم المساواة.

شركة Smart Media4U مكرس لبناء نظام أساسي للمحتوى عالي الجودة حيث يربط “المستخدمين والمحتوى” على مستوى العالم ، وخاصة في الأسواق الناشئة. لقد ألغى قيود المحتوى الرقمي التي تسببها عوامل خارجية ويلبي متطلبات المحتوى الرقمي للمستخدمين إلى أقصى درجة ، مما يجعل المحتوى الرقمي بلا حدود ويمكن للجميع الوصول إليه بسهولة.

وظائف نرشحها لك :

وظائف البريد المصري 2020

وظائف برنامج الأغذية العالمي-الأمم المتحدة

القيم المؤسسية

المساواة والفعالية والمشاركة

المنتج الأساسي

شركة SHAREit ، المنتج الأساسي لـ Smart Media4U ، هو عبارة عن منصة توفر للمستخدمين العالميين محتوى رقميًا عالي الجودة بنفس الطريقة في أبسط وأسرع طريقة.

من خلال البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي ، يلبي SHAREit المحتوى الرقمي مثل مقاطع الفيديو القصيرة والألعاب والأفلام وما إلى ذلك. من خلال النظام البيئي للنظام الأساسي ، والذي يتضمن اكتساب المحتوى وتحويله واستهلاكه ، يمكن للمستخدمين اكتشاف المحتوى المحلي الأكثر قيمة وتخصيصًا.

لدى SHAREit أكثر من 1.8 مليار مستخدم حول العالم. لقد تجاوز 500 مليون مستخدم نشط شهريًا (MAU) مع وجود في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم ، ويعمل في 45 لغة مختلفة. لدى SHAREit أكثر من 600 مليون مستخدم في الهند وإندونيسيا.

يعد SHAREit الآن منصة محتوى رائدة ، خاصة في الأسواق الناشئة ، وقد تم اعتباره “تطبيقًا مفضلًا على المستوى الوطني” في جنوب شرق آسيا وجنوب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا ، إلخ.

للوظائف الشاغرة والتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق بتاريخ 1 يناير2021

وظائف خدمة عملاء بشركة أوراسكوم للتنمية

وظائف شركة Oppo بتاريخ 31 ديسمبر

براتب يصل إلي 10 الآف جنية فرصة عمل إدارية بشركة Teleperformance

وظائف شركة ڤودافون براتب 2900 ج للطلاب والخريجين بتاريخ 1 يناير 2021

وظائف جامعة الجيزة الجديدة بتاريخ 31 ديسمبر 2020

 

قد يعجبك ايضا