وظائف حكومية إدارية بهيئة الاسعاف المصرية بتاريخ 19 يناير 2021

وظائف حكومية إدارية بهيئة الاسعاف المصرية بتاريخ 19 يناير 2021

عن الهيئة :

هيئة تمثل الخدمات الطبية العاجلة ولها أهمية كبيرة لأنها تتعلق بإنقاذ حياة المواطنين في مصر أولت وزارة الصحة اهتماما كبيرا بتطوير الخدمات الطبية العاجلة للوصول إلى تقديم الخدمات الاسعافية طبقا للمقاييس العالمية ..

تولذا كان لابد من وضع آليات محددة وواضحة لتنظيم العمل والحفاظ على الاصول والسيارات لانها تمثل ثروة قومية و يعتمد عليها في انقاذ حياة المواطنين .

وتنحصر المحاور الاساسية للعمل في اربعة محاور رئيسية وهي : الانشاءات والتجهيزات و التشغيل ورفع مستوى الاداء حيث يمثل المحور الأول والثانى الاصول والثروة القومية ويمثل المحور الثالث والرابع آليات التشغيل والتدريب والموارد البشرية .

ولسرعة أداء الخدمات الاسعافية بالمناطق النائية ونقل المصابين للمراكز الطبية المتخصصة بالقاهرة تم الاتجاة لشراء عدد 2 طائرة هليكوبتر وعدد 1 طائرة جت وجاري تطوير منظومة الاسعاف الطائر من خلال التعاون مع القوات المسلحة ووزارة الطيران المدني ..

وظائف نرشحها لك :

وظائف البريد المصري 2020

وظائف برنامج الأغذية العالمي-الأمم المتحدة

و من اجل الحفاظ على المحور الأول والثانى فانه لابد من وضع آليات وواضحة ومحددة للتشغيل والتدريب والاستثمار في الموارد البشرية .

ولما كان مستوي الخدمات الطبية و الاسعافية المقدمة لا يرقي للمستوي المطلوب لذا قامت الوزارة بعمل خطة شاملة للإنشاءات والتجهيزات وإدارة التشغيل والقوي البشرية بالإسعاف واستثمرت الوزارة أموالا كثيرة لتطوير البنية الأساسية للإسعاف مما كان يتطلب معه إنشاء هيئة ذات طابع خاص لإدارة وتشغيل هذه الموارد بالصورة المثالية والتي تؤدى إلي تقديم خدمات إسعافية ذات مستوي عالمي وحسن استغلال للموارد للصالح العام للمواطنين .

نبذة عن الهيئة
هيئة الاسعاف المصرية هي هيئة عامة مستقلة تم انشاؤها بالقرار الجمهورى رقم 139 لسنة 2009 والصادر برئاسة الجمهورية في 3 مايو 2009 .

وهي هيئة من الهيئات الخدمية تسعى لتقديم أفضل خدمة إسعافية طبقا للمقاييس العالمية و تتبع وزير الصحة في مصر ويكون مقرها القاهرة الكبرى ويجوز ان تنشئ لها فروعا بالاقاليم .

نبذة تاريخية عن الإسعاف
تأسست جمعية الإسعاف المصرية في عام 1902 في الإسكندرية ثم تأسست عدة جمعيات مماثلة للإسعاف في انحاء محافظات مصر حتى تم إعادة هيكلة و تنظيم مرفق الإسعاف بتأسيس هيئة الإسعاف المصرية عام 2009 .

للوظائف الشاغرة والتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق بتاريخ 1 يناير2021

وظائف خدمة عملاء بشركة أوراسكوم للتنمية

وظائف شركة Oppo بتاريخ 31 ديسمبر

براتب يصل إلي 10 الآف جنية فرصة عمل إدارية بشركة Teleperformance

وظائف شركة ڤودافون براتب 2900 ج للطلاب والخريجين بتاريخ 1 يناير 2021

وظائف جامعة الجيزة الجديدة بتاريخ 31 ديسمبر 2020

 

قد يعجبك ايضا