وظائف شركة DeFacto بتاريخ 12 يناير 2021

وظائف شركة DeFacto بتاريخ 12 يناير 2021

عن الشركة :

شركة DeFacto هي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في قطاع الملابس والأزياء في تركيا ، وقد افتتحت أول متجر لها في عام 2005. وقد احتلت DeFacto مكانتها بين العلامات التجارية الرائدة في صناعة الملابس والأزياء في تركيا.

من خلال فريق المصممين ذوي الخبرة والشراكات التجارية ، تقدم DeFacto منتجات بأسعار معقولة وعالية الجودة ، وقد تمكنت من تضمين تصميمات تتكيف مع الاتجاهات العالمية. من خلال استراتيجيات التسويق الإبداعية ومكتب التصميم الذي يوفر قيمة مضافة كبيرة من حيث منظور الابتكار ، وجد DeFacto الفرصة لإعداد تصميم مناسب في البلدان التي يتواجد فيها.

الخبرة المكتسبة في وقت قصير وزخم النمو السريع شجع DeFacto على فتح الأسواق الخارجية. منذ إنشائها ، تتحرك مع رؤيتها لتصبح علامة تجارية عالمية للأزياء ، أنشأت DeFacto أول متجر خارجي لها في كازاخستان في شهر فبراير من عام 2012.

وظائف نرشحها لك :

وظائف البريد المصري 2020

وظائف برنامج الأغذية العالمي-الأمم المتحدة

اختتمت DeFacto السنة المالية 2017 مع 447 متجرًا في 22 دولة مختلفة. هذا العام دخلت DeFacto سوقين جديدين وتعمل الآن في 24 سوقًا مختلفًا: تركيا ، كازاخستان ، العراق ، مصر ، بيلاروسيا ، المغرب ، كوسوفو ، ألبانيا ، جورجيا ، روسيا ، باكستان ، صربيا ، البوسنة والهرسك ، الجزائر ، أذربيجان ، الأردن ، قيرغيزستان ولبنان وفلسطين والمملكة العربية السعودية وتونس وماليزيا ومولدوفا والجمهورية التركية لشمال قبرص. حاليًا ، تمتلك DeFacto 330 متجرًا محليًا و 134 متجرًا دوليًا وامتيازًا ، مما يجعل إجمالي 464 متجرًا.
لكل متجر ، يتم تنسيق مجموعة خاصة تناسب ثقافة وأسلوب حياة البلد المضيف.
بالإضافة إلى تصميم المنتجات ، مع استثمارات الابتكار والبحث والتطوير ، تقدم مجموعات المنتجات مثل DeFacto Inova و DeFacto eco لعملائها منتجات متباينة كنتائج في مجال الابتكار وإعادة التدوير.

سيستمر وجود DeFacto في المستقبل كواحد من اللاعبين الرئيسيين في صناعة الأزياء القابلة للتحقيق.

للوظائف والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق بتاريخ 1 يناير2021

وظائف خدمة عملاء بشركة أوراسكوم للتنمية

وظائف شركة Oppo بتاريخ 31 ديسمبر

براتب يصل إلي 10 الآف جنية فرصة عمل إدارية بشركة Teleperformance

وظائف شركة ڤودافون براتب 2900 ج للطلاب والخريجين بتاريخ 1 يناير 2021

وظائف جامعة الجيزة الجديدة بتاريخ 31 ديسمبر 2020

 

قد يعجبك ايضا