وظائف مجموعة سيراميكا كليوباترا بتاريخ 13 يناير 2021

وظائف مجموعة سيراميكا كليوباترا بتاريخ 13 يناير 2021

عن الشركة :

افتتحت مجموعة كليوباترا أول مصانعها من خلال شركة سيراميكا كليوباترا وهو أول مصنع حديث للسيراميك في مصر في مدينة العاشر من رمضان من خلال مشروع مشترك بين مجموعة كليوباترا المصرية وشركة ساكمي الايطالية ( أكبر شركة في العالم منتجة لمعدات صناعة السيراميك). وبدأ بإنتاج 1277500 متر مربع سنويا من خلال أربعة خطوط ويعمل به 300 عامل. وهو أول مصنع قام بصناعة السراميك في مصر مستلهما من التصميم الأوروبي. واليوم يعمل بمجموعة كليوباترا أكثر من 25 ألف مهندس وفني وعامل وتصل صادراتها إلى 108 دولة حول العالم وتعد شركة سيراميكا كليوباترا وسيراميكا ألدورادو وسيراميكا فانسى وسيراميكا جاليريا التابعة للمجموعة بمجمعها الصناعي الذى يضم 17 مصنعا في شمال غرب السويس والعاشر من رمضان، هي ثالث أكبر شركة في العالم في مجال إنتاج السيراميك والبورسلين والأدوات الصحية، ومزارًا لرؤساء مختلف دول العالم.

وظائف نرشحها لك :

وظائف البريد المصري 2020

وظائف برنامج الأغذية العالمي-الأمم المتحدة

محمد محمد ابو العينين هو رئيس ومؤسس مجموعة كليوباترا ومؤسس العديد من المشاريع الكبرى التي تنتشر في جميع أنحاء مصر. وفاز بالعديد من الجوائز وشهادات الشرف الدولية لمساهمته في مختلف مجالات الأعمال. أسس أبو العينين مجموعة كليوباترا عام 1983. في ذلك الوقت بدأ مع صناعة السيراميك وافتتح أول مصنع له. في غضون فترة قصيرة جدا توسع العمل ليشمل 60٪ من حصة السوق المحلية، بالإضافة إلى الانفتاح على الأسواق الدولية الجديدة. وبعد هذه القفزة إلى الأمام، تنوعت المشاريع التجارية لأبو العينين لتشمل مجالات الزراعة والتعدين، والعقارات، والسياحة، والإعلام، ومشاريع التكنولوجيا العالية والطيران.

أُنشئت مجموعة كليوباترا في مصر عام 1982، تستطيع مجموعة كليوباترا حتى الآن أن تعتمد على تجهيزات تتكون من 56 مكبساً و62 خطاً و44 فرناً في توسعٍ مستمرٍ. وتعد الشركةُ قادرةً على أن تضع تحت تصرف عملائها الخبرةَ الواسعةَ المكتسبةَ علىٰ مدى سنواتٍ فيما يتعلق بدراسة وصناعة مشروعات ومجموعات كاملة وشخصية لخدمة القطاعين العام والخاص في مجال البناء. وبفضل وجودها المكثف في جميع الأسواق العالمية، فهي قادرةٌ على الوفاء بجميع متطلبات صناعة السيراميك من البورسلين وبلاط الأرضيات وبلاط الحوائط وإكسسوارات الحمامات والأدوات الصحية العادية والمزخرفة والحمامات العلاجية.

للوظائف الشاغرة والتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق بتاريخ 1 يناير2021

وظائف خدمة عملاء بشركة أوراسكوم للتنمية

وظائف شركة Oppo بتاريخ 31 ديسمبر

براتب يصل إلي 10 الآف جنية فرصة عمل إدارية بشركة Teleperformance

وظائف شركة ڤودافون براتب 2900 ج للطلاب والخريجين بتاريخ 1 يناير 2021

وظائف جامعة الجيزة الجديدة بتاريخ 31 ديسمبر 2020

 

قد يعجبك ايضا