وظائف شركة KPMG حازم حسن لعام 2021

وظائف شركة KPMG حازم حسن لعام 2021

نبذة عامة عن الشركة :

شركة KPMG حازم حسن هي إحدى شركات المحاسبة الرائدة في مصر والشرق الأوسط. توفر لنا قاعدة عملاء قوية من مجموعة واسعة من الصناعات فرصًا للتخصص في ما نقوم به.
البورد المصري

القادة الرئيسيون لشركة KPMG حازم حسن محاسبون ومستشارون مسؤولون عن وضع استراتيجية الشركة والإشراف على تنفيذها. يراجعون بانتظام المجالات ذات الأهمية الأساسية للشركة ، مثل الأداء التشغيلي والمالي ، وخطط العمل السنوية والميزانيات ، ومقترحات الأعمال الجديدة ، والتسويق ، وتطوير التكنولوجيا ، والمكافآت وسياسات إدارة المخاطر.
لتحقيق إستراتيجية أعمالنا وتطلعات علامتنا التجارية ، نهدف إلى أن نكون صاحب عمل مختار – قادر على جذب أفضل المواهب وتطويرها وتحفيزها والاحتفاظ بها. كونك صاحب عمل من اختيار يعني توفير ثقافة وبيئة حيث يريد الناس أن يكونوا ويعملون بأعلى إمكاناتهم.

أكدت شركة KPMG في مصر أن مبادرة صاحب العمل المختار هدف استراتيجي. تم تصميم استراتيجيتنا لتطوير موظفينا والتعرف عليهم – وفقًا لدورهم داخل المنظمة – وخلق بيئة عمل داعمة توازن بين عملهم وحياتهم.

وظائف نرشحها لك :

وظائف البريد المصري 2020

وظائف برنامج الأغذية العالمي-الأمم المتحدة

موظفونا هم القوة الدافعة وراء جودة خدماتنا ونزاهة ممارساتنا. أولويتهم القصوى هي تقديم خدمات عالية الجودة باستمرار في جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى تطوير وتقديم أدوات واستراتيجيات جديدة يمكن أن تساعد العملاء على النجاح.

إنهم متعلمون تعليما عاليا ، ومركزون ، وعازمون ، ونشطون في مجتمعاتهم ومهتمون ببيئتهم المباشرة بالإضافة إلى ذلك ، فهم متحمسون وطموحون وحريصون على وضع معارفهم ومهاراتهم على المحك.

توفر استراتيجيتنا أيضًا معايير متسقة للتميز بغض النظر عن الموقع أو الوظيفة أو السوق. توفر قيمنا العالمية ومدونة قواعد السلوك العالمية إطار عمل لجميع مبادرات موظفينا وتساعدنا على وضع المعايير في جميع أنحاء المنظمة.

توظف شركة KPMG حازم حسن حوالي 1000 محترف ، يقدمون خدمات التدقيق ،
خدمات ضريبية واستشارية لأكبر قاعدة عملاء في مصر.

يتبنى جميع المتخصصين لدينا التزام KPMG بالجودة. نحن نوظف
الخريجين الأكثر كفاءة والمتخصصين في الصناعة وتزويدهم بتدريب واسع النطاق وتدريب مستمر ، مدعومًا بالإشراف الدقيق والمشاركة المكثفة من قبل محترفين رفيعي المستوى طوال مشاركة كل عميل.

تأسست شركة KPMG حازم حسن عام 1942.
تمتلك الشركة حاليًا:

1000 متخصص
41 شريكا

وللوظائف الشاغرة والتفاصيل | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

وظائف مصلحة الشهر العقاري والتوثيق بتاريخ 1 يناير2021

وظائف خدمة عملاء بشركة أوراسكوم للتنمية

وظائف شركة Oppo بتاريخ 31 ديسمبر

براتب يصل إلي 10 الآف جنية فرصة عمل إدارية بشركة Teleperformance

وظائف شركة ڤودافون براتب 2900 ج للطلاب والخريجين بتاريخ 1 يناير 2021

وظائف جامعة الجيزة الجديدة بتاريخ 31 ديسمبر 2020

 

قد يعجبك ايضا