وظائف سلسلة مطاعم زاكس بتاريخ 7 يناير2021

وظائف سلسلة مطاعم زاكس بتاريخ 7 يناير2021

نبذة عن الشركة :

في مطعم زاكس للدجاج المقلي، ومنذ اليوم الذي بدأنا فيه ، قمنا بوضع قيم ومباديء قوية نؤمن بها : البساطة ، السخاء، والحماس. يتشارك ويطبق العاملين والعاملات في مطعم زاكس هذه المبادي كل يوم، نحن نحتم بهم بقدر اعتمادنا عليهم ، فهم يعيشون ضمن المسؤوليات التي نتخذها.

• البداية في عام 2016 بدأ الفصل الأول لقصة زاكس مع مؤسسين بادروا بفكرة إنشاء مطعم بموارد محدودة للغاية. الفكرة تتلخص في تقديم طعام طازج بجودة عالية، غير دهني ، ويستحق ما يدفعه العميل منذ بداية التحدي. في عام 2017

• الخطوات الأولى في مصر في 13 يناير ، تم افتتاح أول فرع في مدينة 6 أكتوبر ، سيتي ستار مول. كان هذا المطعم المتواضع بداية مغامرتنا. المفهوم جديد ومبتكر ، يتحدث المرء عن Zack’s Fried Chicken في الأسابيع الأولى بعد الافتتاح.

منذ الافتتاح الأول في يناير ٢٠١٧ تميز زاكس بإهتمامه الشديد في إنتقاء المكونات المستخدمة لإعداد الوجبات المقدمة لكم و أيضاً بإصراره على تقديم جودة و خدمة مميزة.

نهتم دائماً في زاكس بتقديم الأفضل لكم و ذلك يبدأ بتطبيق الإجراءات التي تتبع اللوائح الوطنية للطعام فنحن نقوم بالعديد من الابحاث بداية من اختيار المواد الخام إلى ان يتم تقديمها لكم في شكل منتج كامل.

فنحن نقوم بعمليات التتبع وفاتورة المواصفات و الكثير من الضوابط الأخرى فنحن في زاكس نعمل بشكل مستمر و في جهد مشترك مع موردينا لضمان الأمن الغذائي و استخدام مكونات عالية الجودة في وصفاتنا.

وظائف نرشحها لك :

وظائف البنك الأهلي المصري عبر موقعة الرسمي لحديثي التخرج

وظائف شركة FlyEgypt للطيران

في زاكس يتم اختيار المواد الخام لدينا وفقاً للجودة فنحن نعمل جنباً إلى جنب مع موردينا لتقديم الأفضل لكم و ثقتكم هي ما تدفعنا لذلك. في مطاعمنا اساس كل الوصفات الجيدة هي استخدام مواد خام ممتازة لذلك في زاكس يتم تطبيق رقابة صارمة على المواد المستخدمة فيمطابخنا.

و نلتزم و بالتعاون مع موردينا بضمان الأمن الغذائي في أي مرحلة من الإعداد من خلال احترام معايير السلامة و المتطلبات التقنية. يتم تقديم كل معايير الجودة لدينا إلى ACERTA MIDDLE EAST ليتم تطبيق ضوابط خارجية كاملة على النظافة و الجودة بالإضافة إلى الضوابط الداخلية التي يتم تطبيقها من حيث الحرارة و تواريخ “يفضل الإستخدام قبل” و العديد من الضوابط الأخرى لضمان جودة ثابتة.

  • التغذية يحرص زاكس ان يقدم لكم طعام أفضل و الذ فقد قمنا بتكثيف مجهوداتنا لتوفير العناصر الغذائية الموجودة في عناصر قائمتنا و لتحقيقالتوازن في الوجبات المقدمة لكم.

         ولكى نلبي احتياجات الجميع فبجانب القائمة الأساسية فلقد قدمنا وجبات الأطفال بحجم يتناسب مع احتياجات الأطفال و            تحتوي علىعصير بدلاً من صودا.

  • التوظيف يلعب قسم التوظيف و التدريب دوراً هاماً في زاكس نظراً لوجود مئات الزملاء العاملين بعلامتنا التجارية و الحرص على فتح فروع جديدة كلعام. فتستند خطة زاكس على نقل المعرفة في مجال الخدمات الغذائية، النظافة، خدمة العملاء ،

        الأمن الغذائي و الجودة ثم يتم تمرير هذهالمعرفة بين جميع العاملين منذ اليوم الأول بغض النظر عن منصبه.

للوظائف الشاغرة والتفاصيل | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

وظائف شاغرة بوزارة التموين بتاريخ 17-12-2020

إداري في المركز الثقافي البريطاني بالقاهرة براتب 7700 ج بتاريخ 10 ديسمبر

فرصة عمل للمحاسبين براتب 7000 ج بشركة AtHome للأثاث والديكور المنزلي

وظائف توفرها وزارة الشباب و الرياضه للطلبة والخريجين بـ250 جنيها يوميا

وظائف وزارة القوى العاملة المصرية العدد أربعمائه وستة وعشرون بتاريخ 16 ديسمبر

وظائف بنك المصرف المتحد بشهر ديسمبر2020

قد يعجبك ايضا