وظائف جريدة الأهرام المصرية

وظائف جريدة الأهرام المصرية

للمؤهلات العليا والدبلومات والعمال.
اعلان وظائف جريدة الأهرام المصرية
العدد الاسبوعي لمختلف المؤهلات والتخصصات

جريدة الاهرام
الأهرام هى ديوان الحياة المصرية المعاصرة. حفظت الأهرام دقائق الحياة المصرية منذ خمس وسبعين عاما على اختلاف ألوان هذه الحياة وتباين فنونها ومذاهبها.

حفظت الأهرام دقائق الحياة السياسية منذ أواخر عهد إسماعيل فسجلت ما كان بين مصر وبين أوروبا من تقارب وتباعد وتواصل وتقاطع، فى تلك الفترة الدقيقة من حياة المصريين، وسجلت الثورة والاحتلال، وسجلت المقاومة المصرية الخفية ثم المقاومة المصرية الظاهرة ثم الثورة على الاحتلال والمحتلين، ثم ما كان بعد ذلك من الأحداث الجسام التى تتابعت إلى الآن.

تطور جريدة الاهرام
الأهرام اليومي هو الرائد المعروف الآن بدار الأهرام، وهي الأكبر في مصر. مقر الأهرام في بولاق، القاهرة. وتمت السيطرة على مضمونه من قبل وزارة المعلومات المصرية. الطبعة العربية تسمى الأهرام العربية تصدر في العالم العربي والعاملين المصريين في الخارج في الدول العربية. وتنشر بشكل يومي في البحرين، والمملكة العربية السعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة وتوزع في مصر ومنطقة الخليج.
وقد نشرت طبعة باللغة العربية الدولية تدعى الأهرام دولي في لندن منذ عام 1984. طباعته في كل من لندن وباريس ويتم توزيعها في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة وكندا ومصر. الأهرام تنتج موقع إخباري متجدد باستمرار باللغة الإنجليزية في English.Ahram.org.eg، ويدعى الأهرام أون لاين. ويتم إنتاج نسختين الأسبوعية الناطقة باللغة الأجنبية أيضا.

كان لدى جريدة الأهرام باب يعد من أشهر أبواب رسائل القراء وهو باب بريد الجمعة والذي كان يتولاه الكاتب الصحفي الراحل عبد الوهاب مطاوع ويتولاه حاليا خيري رمضان.
كما للأهرام أيضا نسخة أسبوعية باللغة الإنجليزية وهي «الأهرام ويكلي» ونسخة أسبوعية بالفرنسية ‘الأهرام ابدو’. ولهم مجلة “ديوان الأهرام” تصدُر فصلية عن مؤسسة الأهرام.

الوظائف المتاحة
مطلوب مهندسين مشروعات و مهندسين مواقع و مدير مالي و محاسبين و مندوبين مبيعات و إمناء مخازن و عمال مخازن و بقالين و كاشير و منسق كاميرات و مراقب كاميرات و محامين مدنى و سكرتاريه و مهندسين ميكانيكا و مهندسين كهرباء
خراطين و قشاطين و لحامين ارجون و أفراد أمن و عمال نظافة و صيدلى مهندسين زراعيين و أطباء جميع التخصصات و مهندسين تصميم و مدير تسويق و سباكين و نجارين و كهربائية و محاره و بنائين

للمؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل
جميع اعلانات جريدة الأهرام
مطلوب
مهندسين
محامين
محاسبين
مندوبين
مشرفين
سكرتارية
والعديد من الوظائف
التقديم على الوظائف فى صور الاعلان

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظيفة خدمة عملاء في Etisalat 
براتب 6000 جنيه .. مطلوب موظفين للعمل بفروع فودافون
خدمة عملاء بشركة Majorel Egypt
مدخلين بيانات عن بعد Remotely

إعلان وظائف البنك التِجاري الدولي CIB

قد يعجبك ايضا