فرصة عمل HR Personnel Specialist براتب 4500 ج

فرصة عمل HR Personnel Specialist براتب 4500 ج

عن الوظيفة:

الوصف الوظيفي لأخصائي شؤون الموظفين
يساعد المتخصصون في شؤون الموظفين في إدارة قسم الموارد البشرية داخل الشركة. يقومون بتجنيد وتأهيل وإجراء مقابلات وتوظيف متقدمين جدد. بمجرد تعيين موظف جديد ، يساعد المتخصصون في شؤون الموظفين في إكمال الأعمال الورقية المتعلقة بعلاقات الموظفين وكشوف المرتبات والمزايا الصحية. يساعد أخصائيو شؤون الموظفين في توجيه الموظفين من خلال السياسات والإجراءات والإجابة على الأسئلة ذات الصلة. يركز البعض الآخر على التخطيط الاستراتيجي بدلاً من الواجبات الإدارية. يمكن للأفراد المنظمين بدرجة عالية مع الاهتمام الشديد بالتفاصيل ومهارات الأشخاص الرائعة التفوق كمتخصصين في شؤون الموظفين. تقوم وكالات الاستعانة بمصادر خارجية والشركات الاستشارية أيضًا بتعيين متخصصين في شؤون الموظفين. يعمل معظمهم بدوام كامل خلال ساعات العمل العادية.

واجبات ومسؤوليات أخصائي شؤون الموظفين
يعمل المتخصصون في شؤون الموظفين في مجموعة متنوعة من الصناعات. قد تختلف الواجبات والمسؤوليات المحددة ، ولكن هناك العديد من المهام الأساسية المرتبطة بالوظيفة ، بما في ذلك:

إدارة وثائق الموظفين

تتمثل إحدى المسؤوليات الأساسية لأخصائي شؤون الموظفين في التحقق مرة أخرى من صحة واكتمال جميع مستندات الموظفين. يضمنون دقة بيانات الرواتب وسجلات الموظفين ، وإجراء التغييرات عند الحاجة. عندما يتم النظر في مقدم طلب جديد لمنصب ، يتأكد المتخصصون في شؤون الموظفين من التنافس على جميع النماذج والتحقق من المعلومات ذات الصلة.

وظائف نرشحها لك :

وظائف البريد المصري 2020

فرصة عمل للطلاب خدمة عملاء فودافون براتب2900 ج

تعيين موظفين جدد وإجراء مقابلات معهم

يتولى العديد من المتخصصين في شؤون الموظفين مهام الاستعانة بمصادر خارجية من مديري الموارد البشرية. يقومون بتحديث المتقدمين حول تفاصيل الوظيفة والواجبات وظروف العمل والمزايا. ينخرط المتخصصون في شؤون الموظفين أيضًا في استراتيجيات التوظيف اليومية: فهم يقابلون المتقدمين حول تعليمهم ومهاراتهم ويفحصون أولئك الذين لديهم أفضل المؤهلات.

تقديم خدمة العملاء

مسؤولية إضافية للعديد من المتخصصين في شؤون الموظفين هي توفير خدمة عملاء ممتازة. أنها توفر المعلومات والدعم للناس حسب الحاجة. يمكنهم في أي يوم مساعدة الأفراد في تقديم الطلبات واستكمال استمارات المستفيدين. كما يقوم متخصصو شؤون الموظفين بالرد على المكالمات الهاتفية من العملاء ونقل الاتصالات إلى الشخص المناسب.

أداء الواجبات الإدارية

يؤدي المتخصصون في شؤون الموظفين العديد من المهام التي تحافظ على تشغيل أقسام الموارد البشرية. يقومون بإدخال البيانات في عقود كشوف المرتبات ، ومعالجة تغييرات المعلومات ، وحذف الملفات القديمة. في بعض الحالات ، يقوم أخصائيو شؤون الموظفين بتنسيق وإدارة الاختبارات الترويجية. يمكن للمتخصصين تنظيم الملفات أيضًا.

مساعدة الإدارة والموظفين
يعتبر تقديم الدعم للإدارة والموظفين مسؤولية رئيسية أخرى لمتخصصي شؤون الموظفين. يفسرون سياسات وإجراءات الموظفين ويقدمون المساعدة الفنية للمشرفين والممثلين والموظفين في مجموعة متنوعة من الأمور الإدارية.

مهارات ومؤهلات أخصائي شؤون الموظفين
يمكن للمتخصصين الناجحين التواصل مع أشخاص من خلفيات ومستويات تعليمية مختلفة. يبحث أرباب العمل عن مرشحين لديهم خبرة لا تقل عن سنتين في الموارد البشرية ودرجة البكالوريوس. المهارات التالية ضرورية لإنجاز المهمة:

خبرة الموارد البشرية – يحتاج المتخصصون في شؤون الموظفين إلى معرفة متعمقة بسياسات الموارد البشرية لمناقشة الأجور وظروف العمل ونموذج أعمال صاحب العمل.
الإدارة المالية – تعتبر معالجة معاملات كشوف المرتبات والأعمال المالية الأساسية مهمة روتينية لمتخصصي شؤون الموظفين
مهارات الكمبيوتر – تعتمد الشركات بشكل متزايد على الحلول القائمة على التكنولوجيا لإدارات التوظيف والموظفين ، لذا فإن مهارات الكمبيوتر ضرورية لمتخصصي شؤون الموظفين
خدمة العملاء – تقديم خدمة ممتازة من الدرجة الأولى للعملاء والعملاء والموظفين هي مسؤولية رئيسية لمتخصص شؤون الموظفين
مهارات التعامل مع الآخرين – يجب أن يكون المتخصصون في شؤون الموظفين مواطنين ممتازين لتنمية العلاقات مع الموظفين الجدد والحاليين
التفكير التحليلي – يقوم المتخصصون في شؤون الموظفين بتطوير حلول للمشكلات التي تنشأ أثناء قيامهم بتسهيل عمليات الموارد البشرية
إدخال البيانات – يعد تحديث البيانات وإدخالها في جداول البيانات والبرامج مهمة شائعة لمتخصصي شؤون الموظفين

للتقدم للوظيفة ومعرفة التفاصيل | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

وظائف شاغرة بوزارة التموين بتاريخ 17-12-2020

إداري في المركز الثقافي البريطاني بالقاهرة براتب 7700 ج بتاريخ 10 ديسمبر

فرصة عمل للمحاسبين براتب 7000 ج بشركة AtHome للأثاث والديكور المنزلي

وظائف توفرها وزارة الشباب و الرياضه للطلبة والخريجين بـ250 جنيها يوميا

وظائف وزارة القوى العاملة المصرية العدد أربعمائه وستة وعشرون بتاريخ 16 ديسمبر

وظائف بنك المصرف المتحد بشهر ديسمبر2020

قد يعجبك ايضا