أفضل 5 منصات للعمل المرن بالسعودية

أفضل 5 منصات للعمل المرن بالسعودية

منذ إقراره في السوق السعودي، شهد نظام العمل المرن قفزات نوعية كبيرة في عدد الشركات التي ترغب في استثمار فوائده، وكذلك في عدد المواطنين السعوديين الذين يبحثون عن وظائف بالساعة. وبالتالي، نمت منصات وتطبيقات العمل المرن، وزاد عدد المستخدمين لديها من الشركات والباحثين عن عمل على حد سواء.

“نظام العمل المرن هو طريقة مبتكرة تسمح للشركات والباحثين عن عمل بالاتفاق على أجور بالساعة، ويمنح الموظف حرية العمل لعدد الساعات التي تناسب قدراته واجتهاده واهتماماته. كما يحمي صاحب العمل من تكاليف التعاقد طويل المدى التي قد لا تتناسب مع احتياجاته، وذلك بناءً على تغيرات حجم المبيعات وضغط العملاء في فصول السنة المختلفة.”

في هذه المقالة، قمنا بتجميع أفضل خمسة منصات ومواقع للتوظيف المرن والجزئي في المملكة العربية السعودية في عام 2023.

1- Marn Platform | منصة مرن
منصة مرن هي منصة إلكترونية سحابية سهلة الاستخدام تتخصص في مجال العمل والتوظيف بالساعة.

2- SHIFTAT | شفتات
تعتمد منصة شفتات على نظام سحابي لترشيح وإدارة الموظفين خلال عملهم في الشركات السعودية بنظام الدوام المرن. تعمل المنصة بنظام العمل المرن. ويقوم فريقها بعقد مقابلات شخصية مع المرشحين والتأكد من جاهزيتهم للعمل.

3- Sabbar | صبّار
منصة صبار هي شركة سعودية ناشئة أنشئت عام 2019م تتخصص في تطوير وابتكار حلول التوظيف في قطاع المطاعم والمقاهي والبيع بالتجزئة والترفيه. وتطمح المنصة إلى رفع جودة حياة آلاف الأفراد سواء بالخبرة التي يكتسبونها من العمل أو بالدخل الذي يحصلون عليه. بالإضافة إلى الحث على الاستمرارية والتطور المهني والشخصي عن طريق المكافآت والمحفزات.

4- Wardia | وردية
تعتمد منصة وردية على التطبيق بشكل أساسي. وفي التطبيق، توفر المنصة حلولا تُساعد الأفراد الباحثين عن عمل جزئي أو مرن على الوصول للوظائف المناسبة. كما يُمّكن المنشآت من توظيف الكفاءات بنظام العمل الجزئي والمرن.

5- PTway
تعرف منصة PTway نفسها على أنها منصة تربط بين أصحاب الشركات والباحثين عن فرص عمل جزئية ومؤقتة أو موسمية، في جميع أنحاء المملكة. لا يقتصر عمل المنصة على نظام العمل المرن. بل تتوسع قطاعات التوظيف وأشكاله فيها لتشمل قطاعات المجال الصحي والصناعي والفعاليات وقطاع الأعمال والتجزئة والبرمجة والضيافة.

اقرا ايضا : منصة نفذلي العربية للربح من الانترنت ( شرح بالتفصيل )
اقرا ايضا : موقع Hive Work للربح من الانترنت ( شرح بالتفصيل )

قد يعجبك ايضا