أهم وسائل الكسب من الذكاء الاصطناعي.

أهم وسائل الكسب من الذكاء الاصطناعي.

1 – إنشاء محتوى مكتوب
برامج الذكاء الاصطناعي التوليدية مثل ChatGPT تسمح لأي شخص بإنشاء محتوى مكتوب بسرعة هائلة. هذا البرنامج يمكنه أن يساعد في كتابة مقالات المدونات، ونسخ محتوى المواقع، وكتابة منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي، وغير ذلك.

يستطيع الذكاء الاصطناعي أيضاً كتابة أجزاء كاملة من المحتوى، وهذا يساعد الكتاب المستقلين في إنتاج المزيد من المحتوى بسرعة أكبر. يمكن لأدوات الذكاء الاصطناعي المتقدمة مثل Jasper.ai أن تساعد أي شخص في إنشاء نسخ محترفة للبيع، سواء كانت للبريد الإلكتروني أو صفحات التسويق والإعلانات وغيرها.

2 – بناء المواقع الإلكترونية
تساعد العديد من أدوات الذكاء الاصطناعي في تطوير مواقع الويب، وبالتالي يمكنك استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء مواقع ويب لعملاء الشركات الصغيرة، أو لبناء مواقع لبيع منتجاتك وخدماتك.

في كل الحالتين يمكنك أن تكسب المال من خلال إنشاء هذه المواقع. وهناك العديد من الأدوات التي يمكن أن تعتمد عليها لتنفيذ هذه المهمة مثل Wix.com، والتي تساعد مستخدميها في إنشاء موقع ويب ذو مظهر احترافي باستخدام القوالب.

3 – إنشاء أعمال فنية في شكل NFTs
يوفر الذكاء الاصطناعي أدوات للمستخدمين لإنشاء أعمال فنية على شكل رموز غير قابلة للاستبدال، وهي تعرف أيضًا بمولدات AI NFT. تعتبر هذه الأدوات والبرامج فريدة من نوعها حيث تستخدم الذكاء الاصطناعي لإبداع أعمال فنية رقمية.

4 – إنشاء مقاطع فيديو على اليوتيوب
يتيح الذكاء الاصطناعي لأي شخص إنشاء مقاطع فيديو على موقع يوتيوب – يوتيوب للترويج لأي منتج أو خدمة. يمكن لـ ChatGPT توليد أفكار ونصوص فيديو، ويحتوي البرنامج على خاصية تحويل النص إلى كلام لإنشاء تعليق صوتي للفيديو.

يمكن أيضًا استخدام برامج مثل Synthesia لإنشاء مقاطع فيديو ورفعها على منصة اليوتيوب. ومن خلال هذه المقاطع، يُمكنك توليد دخل سلبي متكرر من إعلانات أو روابط تابعة تُضمن داخل الفيديو.

5 – إنشاء محتوى صوتي بالذكاء الاصطناعي
قد يساهم الذكاء الاصطناعي في إنشاء أنواع متعددة من المحتوى الصوتي، عن طريق إمكانية تحويل النص إلى كلام. ببساطة، يمكن استخدام أدوات التحويل من النص إلى كلام؛ لترجمة المحتوى المكتوب إلى شكل صوتي؛ ومساعدة الأشخاص المعاقين بصريا.

على سبيل المثال، يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي لتحويل أي كتاب إلى صوت، مما يساعد الأشخاص على الاستماع إليه بدلاً من قراءته. وبالتالي، يمكنك كسب المال من خلال تحويل أي نص مكتوب إلى محتوى صوتي، وبيعه في وقت لاحق.

اقرا ايضا : شرح تفصيلي للعمل على موقع خمسات وتحقيق أرباح

اقرا ايضا : منصة نفذلي العربية للربح من الانترنت ( شرح بالتفصيل )
اقرا ايضا : موقع Hive Work للربح من الانترنت ( شرح بالتفصيل )

قد يعجبك ايضا