منصة نفذلي العربية للربح من الانترنت ( شرح بالتفصيل )

منصة نفذلي العربية للربح من الانترنت ( شرح بالتفصيل )

منصة Nafezly LTD هي شركة مسجلة في المملكة المتحدة برقم التسجيل 15183857. نحن نعمل بجد لنقدم خدمات مميزة ومبتكرة في مجموعة متنوعة من المجالات. تأسست شركة Nafezly LTD على يد مجموعة من المهنيين الملتزمين بتقديم أعلى مستوى من الجودة والاحترافية في جميع الخدمات التي نقدمها.
تأسست في عام 2022، وتهدف إلى توفير فرص عمل في مجال التسجيل الصوتي للأشخاص الذين يتمتعون بمهارات صوتية جيدة. تقدم المنصة مجموعة متنوعة من المشاريع الصوتية، بما في ذلك التعليق الصوتي والترجمة الصوتية والتفريغ الصوتي والإعلان الصوتي وغيرها.

أولاً كل ما تحتاجه هو إنشاء حساب في منصة نفذلي و ملئ البيانات المطلوبة
ثم يمكنك البحث عن المشاريع المناسبة لك. يمكنك البحث عن المشاريع من خلال التصنيفات أو الكلمات المفتاحية.

ثانياً : بعد العثور على مشروع مناسب، يمكنك تقديم عرض على المشروع. يجب أن يتضمن العرض سعرك ومدة المشروع ووقت التسليم.

ثالثاً : بعد قبول العرض الخاص بك، يمكنك البدء في تسجيل المشروع. يجب عليك تسجيل المشروع بجودة عالية وتسليمه في الوقت المحدد.

وأخيراً يمكنك طلب الأرباح من صفحة الرصيد، وسائل سحب الرصيد المتوفرة حاليا هي باي بال , فودافون كاش . علماً بأن الحد الادنى للسحب في نفذلي هو 25$ الإرسال يتم في خلال 24 ساعة من لحظة طلب السحب وبعد إنتهاء فترة تعليق الأموال وهي 14 يوم علماً بأن مدة التعليق تبدأ من اليوم التالي لاستلام المشروع او إتمام الصفقة . مع العلم أن عمولة التحويل تكون على مستقبل الأموال وليست على منصة نفذلي

أسئلة عامة عن المنصة :
ما هي عمولة منصة نفذلي؟
منصة نفذلي هي 15% من إجمالي اي صفقة تتم على المنصة ويتم خصمها من رصيد المنفذ بعد إتمام الصفقة وليس من صاحب المشروع

هل يمكنني التواصل مع صاحب المشروع بعد تسليمي للمشروع؟
يمكنك الاستمرار بالتواصل مع صاحب المشروع حتى بعد تسليم المشروع لمناقشة اي تعديلات او دعم منك.

هل يمكنني تعديل العرض الذي أضفته على أحد المشاريع؟
يمكنك تعديل العرض خلال 15 دقيقة من إضافته، وأيضا إذا قام صاحب المشروع بالتواصل معك عبر الرسائل قبل توظيفك على ذلك المشروع. كما يمكنك طلب تعديل الصفقة في حال اتفقت مع صاحب المشروع أثناء التنفيذ على تغيير قيمة الصفقة أو مدتها، بعد أن تطلب التعديل سيصل إشعار لصاحب المشروع يمكنه من خلاله الموافقة على التعديل أو رفضه. علماً أنه يتاح التعديل ثلاث مرات فقط

وبحسب إحصائيات المنصة، فإن متوسط الربح للمبدعين الذين لديهم خبرة أكثر من عامين هو 50 دولار أمريكي للمشروع الواحد. هذا يعني أن المبدع الذي يعمل بجد ويطور مهاراته الصوتية يمكنه تحقيق دخل جيد من منصة نفَذلي.

رابط المنصة من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
تدريب على كتابة محتوى فى Geek Labs
خدمة عملاء عن بُعد براتب 300 دولار
وظائف وفرص عمل فى ABC Bank
وظائف وفرص عمل الهيئة القومية للأنفاق

قد يعجبك ايضا