دورات معهد جوته لتعليم اللغة الألمانية مجانًا اون لاين

دورات معهد جوته لتعليم اللغة الألمانية مجانًا اون لاين

نبذة عن المعهد :
معهد جوته هو المعهد الثقافي العامل في كافة أنحاء العالم والتابع للحكومة الألمانية. نحن ندعم تعلم اللغة الألمانية في الخارج، كما ندعم التعاون الثقافي الدولي

باعتبارنا المركز الثقافي الناشط دوليًا لجمهورية ألمانيا الاتحادية نكرس جهودنا من أجل التفاهم بين ألمانيا، أوربا والعالم، يشكل الاتفاق الإطاري مع وزارة الخارجية الألمانية الأساس لذلك، نزود العالم بأسره بمعلومات عن التنوع الثقافي والاجتماعي لألمانيا وأوربا، يمثل 158 معهد جوته في 98 دولة مع العديد من المؤسسات الشريكة شبكتنا الدولية، تدعم وزارة الخارجية الألمانية عملنا مؤسسيًا، نعمل كجمعية مسجلة بمسئولية ذاتية، دون انتماء حزبي سياسي، وباستقلال قانوني، يأتي حوالي ثلث ميزانيتنا من إيرادات دورات اللغة والامتحانات ذاتها، فضلا عن ذلك يدعمنا الاتحاد الأوربي، وزارات ألمانية أخرى، كذلك منظمات وشركات داخل وخارج ألمانيا.

تعلم اللغة الألمانية معًا ومجانًا: يمكنك البحث عن محتويات تعليمية تبعًا للمستوى اللغوي والموضوعات، وإضافتها لقائمة موادك التعليمية. في هذا المنتدى تحصل على نصائح تعليمية ويمكنك تبادل الخبرات مع مستخدمين آخرين.

كورس معهد جوته كامل لتعليم اللغة الألمانية مجانًا
يعد كورس معهد جوته لتعليم اللغة الألمانية مجانًا من افضل الكورسات لتعلم اللعة الألمانية أونلاين، ويمكنكم الدخول الى محتوى الكورس على الانترنت من هنا.

بشكل عام، تعد كورسات معهد غوته أون-لاين، من أفضل كورسات تعلم اللغة الألمانية عبر الانترنت، وهي في النهاية من جهات رسمية.

عادة لا يتوفر كورس معهد جوته كامل لتعليم اللغة الألمانية مجانا pdf، ولكن يتم توفير الدروس أونلاين أو من خلال الحضور لدراسة اللغة الألمانية مشاكل شخصي.

في نفس السياق، توجد ملفات بي دي أف pdf خاصة باختبارات مختلفة لمستويات اللغة الألمانية، ويمكنكم تحميل هذه الاختبارات من خلال الروابط التالية:

A1 Set of model exercises pdf

A1 Set of practice exercises 01

A1 Set of practice exercises 02 pdf

قد يعجبك ايضا