فرصة عمل بعقد دائم لمتحدثي العربية في أستراليا

فرصة عمل بعقد دائم لمتحدثي العربية في أستراليا

أولاً عن مؤسسة My Guardian :
ما بدأ كجهد تطوعي لمساعدة الآخرين تطور ليصبح مقدم رعاية منزلية يحظى بتقدير كبير ومطلوب.
مؤسسو My Guardian لديهم دعوة. بدأ الأمر بمساعدة الأصدقاء والعائلة على البقاء مستقلين في منازلهم وتوسعت منذ ذلك الحين لتشمل الآخرين الذين أصبحوا الآن أصدقاءنا وعائلتنا الجدد. ما زلنا نقدم خدمة البلدة الصغيرة التي يقوم فيها فرد مهتم بمساعدة شخص آخر، ولكننا نقدمها على منصة أوسع اليوم. نحن نركز الآن على العثور على مقدمي الرعاية المناسبين الملتزمين بمهمتنا المتمثلة في مساعدة من يحتاجون إليها – مهما كان الأمر.

لدينا نموذج عمل فريد يسمح لنا بدفع أجور مقدمي الرعاية لدينا بشكل جيد للغاية، مما يساعدنا في العثور على الأشخاص الأكثر خبرة ومؤهلين واهتمامًا. تعمل إدارة My Guardian بأقل قدر من النفقات العامة. يتيح لنا هذا المزيج من النفقات العامة المنخفضة بالإضافة إلى معدلات أعلى لمقدمي الرعاية تقديم خدمات ممتازة لك بسعر يمكنك تحمله. نحن لا نضحي بالجودة لنقدم لك رسومًا أقل مقابل الخدمات التي تحتاجها.

لقد تطورت My Guardian الآن لتشمل شركة كاملة من مقدمي الرعاية ذوي الخبرة والمؤهلين تأهيلاً عاليًا والذين يمكنهم مساعدتك في أي شيء تحتاجه للبقاء مستقلاً في منزلك. إذا كنت بحاجة إلى خدمات طبية مثل التمريض أو العلاج الطبيعي، فإن My Guardian توفر لك ذلك. إذا كنت بحاجة إلى شخص ما لتنظيف المنزل، أو طهي وجبة، أو أداء بعض المهمات، فإن My Guardian يوفر لك ذلك أيضًا. في الواقع، يمكننا أيضًا مساعدتك في تحسين المنزل أو صيانته أو إعادة تصميمه لمساعدتك على البقاء آمنًا ومأمونًا في منزلك. لا يوجد شيء لا يمكننا مساعدتك فيه.
أعرف اكثر عن وظائف مؤسسة My Guardian لمتحدثي العربية في أستراليا وخطوات التقديم | من هنا

اخواتي لا تنسو الانضمام الي قناتنا علي تليجرام ليصل إليكم احدث
دورات التدريب و فرص العمل عن بُعد أولآ بأول من هنا.

اقرا ايضاً : لبدء تعلم اللغة الألمانية من الصفر مجاناً | من هنا

قد يعجبك ايضا