وظائف شركة إعمار العقارية بتاريخ 21 ديسمبر

وظائف شركة إعمار العقارية بتاريخ 21 ديسمبر

عن الشركة :

شركة إعمار العقارية هي شركة تطوير عقاري تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها. وهي شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق دبي المالي تحت الرمز. وتدير الشركة عملياتها في العديد من الأسواق العالمية وتقدم باقة متكاملة من الخدمات التطويرية والإدارية. وتدير الشركة عملياتها في ستة قطاعات من خلال 60 شركة نشطة، ولديها حضور قوي في في 36 سوقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. وتعتبر إعمار العقارية إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في الإمارات العربية المتحدة، ويعرف عنها اضطلاعها بمشاريع عملاقة مثل برج خليفة، وهو أطول مبنى في العالم.

تأسست شركة إعمار العقارية عام 1997 بواسطة رئيس مجلس إدارتها محمد بن علي العبار. نوعت شركة إعمار بين اهتماماتها في قطاع العقارات بما في ذلك إنشاء العقارات التجارية والسكنية، فضلاً عن مراكز التسوق والضيافة مرسخة مكانتها كواحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة. في البداية كانت حكومة دبي تملك الشركة بنسبة مائة بالمائة بينما كان يملك المساهمون المؤسسون 24.3 في المائة وذلك عندما بدأ تشغيل الشركة كشركة عامة بعد الاكتتاب الأولي العام في يوليو 1997. وفي العام التالي، أعلنت شركة إعمار عن خططها لبناء مرسى دبي. وفي عام 2000، تم إدراج شركة إعمار العقارية في سوق دبي المالي وأصبحت الشركة الخاصة الأولى التي تعرض أسهم على الرعايا الأجانب. بدأت المرحلة الأولى من المشاريع التطويرية للشركة في عام 2001 عندما حازت الشركة على عقد في مشروع مشترك لبناء ثلاثة أبراج سكنية ضمن مجمع مؤلف من ستة أبراج.

وفي عام 2003، كشفت الشركة عن خططها لتطوير مشروعها الكبير الذي سيعرف لاحقاً باسم “وسط مدينة دبي”. وتألف المشروع من وجهتين تشكلان معالم استثنائية بكل المقاييس، وهما “برج خليفة”، أطول مبنى في العالم؛ و”دبي مول”، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم.

تأسست شركة إعمار إنترناشيونال ش.م.م. في عام 2004 مشكلة رافداً لخطط توسعة نطاق حضور الشركة في الأسواق العالمية. ولدى الشركة العديد من المشاريع في أفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية، إضافة إلى منطقة الشرق الأوسط. وفي عام 2005، تأسست شركة إعمار للفنادق والمنتجعات بموجب صفقة حصرية مع جيورجيو أرماني لإطلاق مجموعة من الفنادق الفاخرة التي تحت مظلة علامة “أرماني” التجارية.
تم الافتتاح الأولي لدبي مول في عام 2008 وأعقب ذلك بعامين تدشين مشروع برج خليفة. وعلى الرغم من الانهيار في سوق العقارات في عام 2009 إلا أن شركة إعمار ذكرت أن نسبة الإشغال في برج خليفة وصلت إلى 80 في المائة بحلول خريف 2012. وبحلول عام 2014 وصلت قيمة الاستثمارات العقارية للشركة إلى 11.4مليار دولار.

وظائف نرشحها لك :

وظائف بنك ABC بتاريخ 2 ديسمبر 

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري براتب 5000 ج 

وفي سبتمبر 2012، أطلقت إعمار مشروع “العنوان بوليفارد” الفاخر الذي يضم فندقاً وشققاً فندقية بارتفاع 63 طابقاً، في وسط مدينة دبي، وبمحاذاة “دبي مول”.

في عام 2014، أعلنت شركة إعمار العقارية عن خطتها لطرح أسهم من شركة مراكز التسوق وتجارة التجزئة التابعة لها. وكانت الاكتتاب الأولي العام من بين الأكبر من نوعه منذ الأزمة المالية العالمية. ثم أصبحت مجموعة إعمار مولز شركة عامة في سوق دبي المالي، في أكتوبر 2014 كانت عملية الاكتتاب العام هي الأكبر منذ عام 2007 حيث وصلت قيمة السهم فيها 3.25 درهم حيث وصل العدد التقريبي للأسهم 535 مليون سهم. وفي عام 2014، افتتحت شركة إعمار “قمة البرج، برج خليفة سكاي” وتقع في الطابق 148 من “برج خليفة”، وتأخذ الزوار في رحلة استثنائية إلى أعلى نقطة مشاهدة شيدها الإنسان على سطح الأرض، بارتفاع 555 متراً (1821 قدماً).

استقبلت “إعمار” العام الجديد مع الاحتفالات الأكثر مشاهدة في العالم في “وسط مدينة دبي”، فبحسب موسوعة جينيس للأرقام القياسية، فازت إعمار بلقب أكبر واجهة منارة بالديودات الباعثة للضوء LED عن واجهة “برج خليفة”، حيث تتكون الشاشة المثبتة لتسجيل الحدث من 000 70 لوحة مضيئة، تضيئ بالعديد من الأنوار الملونة ويظهر عليها صور لقادة الإمارات، والعديد من الصور الأخرى التي تظهر على الواجهة الخارجية للبرج. خلال الربع الأول من عام 2015، أعلنت شركة إعمار عن تحقيق زيادة في الإيرادات بنسبة 12 في المائة وما يزيد عن 235 متر مربع من الأراضي.

وفي مارس 2015، أطلقت الشركة مؤسسة إعمار الخيرية. وتدعم مؤسسة إعمار الخيرية برنامج التغذية العالمي للأمم المتحدة ومنظمات أخرى مثل مؤسسة دبي العطاء ومؤسسة الحلم لمستقبل أفريقيا.

إن التحول والتطور في أساليب الحياة على مر السنين منذ عام 1997، كان خطوة نحو عالم إعمار حيث حياة الرفاهية والتطور النابض بالحياة مع مجتمعاتها المرموقة والرائعة، ومع احتفاظ إعمار باسمها ومكانتها كواحدة من أكبر المطورين العقاريين وأكثرهم تقدمًا في العالم، نحتفل في إعمار مصر اليوم بأكثر من 15 عامًا من الإنجازات مع مجتمعاتها المتميزة عبر أكثر الوجهات تميزًا وأجملها في مصر: “أب تاون كايرو” في قلب القاهرة، و”ميفيدا” في القاهرة الجديدة، و”مراسي” في الساحل الشمالي، و”كايرو جيت” في غرب القاهرة. وتحرص إعمار على تطوير المجتمعات التي تعيد تعريف مقاييس المعيشة وفق الجودة العالمية، والتي تضع احتياجاتكم وتطلعاتكم في المقام الأول، إن الأمر لا يتعلق فقط بتطوير المناطق السكنية الراقية والتي تعكس “الحياة الرائعة” التي تستحقونها، ولكن أيضًا إنشاء مجتمعات صحية ونابضة بالحياة، تمزج بين الأناقة والذوق الرفيع من أجل تحقيق الكمال.

للوظائف الشاغرة والتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

خدمة عملاء شركة We براتب 4000 ج

وظائف شركة النساجون الشرقيون

وظائف بنك بلوم مصر

وظائف شركة أوراسكوم للإنشاءات

وظائف منظمة الصحة العالمية

فرصة عمل Hr Screener لشركة بيبسيكو براتب 6000 ج

قد يعجبك ايضا