وظائف شركة نون بتاريخ 21 ديسمبر

وظائف شركة نون بتاريخ 21 ديسمبر

نبذة عن نون
نون هي منصة تسوق إلكتروني محلية رائدة في الشرق الأوسط توفر للمستخدمين خيارات متعددة من المنتجات والفئات والماركات للتسوق عبر الإنترنت.
نون هي منصة تسوق إلكتروني رائدة محلياً توفر مجموعة متنوعة من المنتجات للتسوق بسهولة وأمان، ذلك بالإضافة إلى سرعة التوصيل وتوفر خيارات دفع متعددة مع إمكانية الإرجاع مجاناً، وتقدم نون خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ولدينا ضمان للجودة وفئات منتجات تضمن لك وجود كل ما تحبه وتتمناه.

التزامنا تجاهك
منتجات أصلية
لدينا في نون فريق متخصص لضمان سلامة المنتج والذين يتم تدريبهم بواسطة العلامات التجارية العالمية الشهيرة لتحديد الفرق بين المنتجات الأصيلة وتلك المزورة وليتأكدوا من أننا نبيع المنتجات الأصلية فقط. يعمل هذا الفريق في جميع الفئات للحرص على تقديمنا لجميع منتجاتنا من العطور وحتى المعدات التكنولوجية وغيرها بثقة وأمان.

وظائف نرشحها لك :

وظائف البنك الأهلي المصري عبر موقعة الرسمي لحديثي التخرج

وظائف شركة FlyEgypt للطيران

جودة المنتج
نقوم بتخزين منتجات العلامات التجارية الرائدة في العالم جنباً إلى جنب مع مجموعة متنوعة من شركائنا التجار، لنوفر لك أفضل جودة وتنوع من المنتجات المتاحة. كما أن منتجاتنا تخضع للفحص قبل أن يتم شحنها إليك لتوافق معايير الرقابة الصارمة. إذا كان لديك أي شك بخصوص المنتج الذي استلمته، الرجاء الاتصال بفريق خدمة العملاء عبر الدردشة أو على الرقم 80038888 في الإمارات أو على 8001160210 في السعودية أو على رقم 16358 فى مصر.

أفضل الأسعار
نعمل وفقاً لتسعيرة عادلة ويومية لمنتجات أصلية يمكنك الوثوق بها ولتقديم تجربة تسوق استثنائية يعمل فريق خدمة العملاء متخصص ومتوفر 24 / 7 وعلى مدار السنة. يمكنك الاتصال بهم في أي وقت عبر الدردشة أو عن طريق الاتصال بالرقم 80038888 في الإمارات من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً أو على 8001160210 في السعودية من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً أو علي 16358 في مصر بين الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 12 صباحاً.

خدمة سريعة
نقدم لك خدمة توصيل في نفس اليوم أو في اليوم التالي، بناءً على رغبتك. سنعرض لك دائماً أفضل خيارات التوصيل وفقاً لاختيارك من المنتجات وحسب عنوان التوصيل.

للوظائف الشاغرة والتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

وظائف شاغرة بوزارة التموين بتاريخ 17-12-2020

إداري في المركز الثقافي البريطاني بالقاهرة براتب 7700 ج بتاريخ 10 ديسمبر

فرصة عمل للمحاسبين براتب 7000 ج بشركة AtHome للأثاث والديكور المنزلي

وظائف توفرها وزارة الشباب و الرياضه للطلبة والخريجين بـ250 جنيها يوميا

وظائف وزارة القوى العاملة المصرية العدد أربعمائه وستة وعشرون بتاريخ 16 ديسمبر

وظائف بنك المصرف المتحد بشهر ديسمبر2020

قد يعجبك ايضا