وظائف صيدليات العزبي بتاريخ 18 ديسمبر

وظائف صيدليات العزبي بتاريخ 18 ديسمبر

عن الشركة :

تقود صيدليات العزبي مجال منتجات الرعاية الصحية والشخصية في مصر، ويمثل تاريخها قصة نجاح عظيمة، فقد بدأت المجموعة عام 1975 بصيدلية واحدة، ثم واصلت تطورها حتى أصبحت واحدة من أهم مؤسسات قطاع الرعاية الصحية في مصر. وتمتد خبرة المجموعة إلى أكثر من 40 عاماً، والجدير بالذكر أن صدليات العزبي تسعى دائماً للمزيد من التوسع وترسيخ قيادتها في قطاع الصيدلة على المستويين المحلي والإقليمي.

نجحت رؤية د. العزبي في النهوض بمهنة الصيدلة في مصر، فمن خلال تقديم نماذج عملية جديدة كلياً وطرح مجموعة غير مسبوقة من الخدمات، مثل توصيل الدواء للمنازل، وتقديم الاستشارة والدعم للمرضى، والإسهام في رفع الوعي الصحي، استطاعت صيدليات العزبي الارتقاء بمستوى الرعاية الصحية في مصر والتقدم يوماً بعد يوم منذ بداية أعمالها في سوق الدواء المصري.

وظائف نرشحها لك :

وظائف البريد المصري 2020

وظائف برنامج الأغذية العالمي-الأمم المتحدة

وإيماناً من المجموعة بأن النجاح ينطلق دائماً من داخل المؤسسة، أنشأنا مركز لتنمية المهارات على أحدث مستوى لدعم مواهب العاملين بمجموعة صيدليات العزبي. ويعمل بالمركز مجموعة من الخبراء لتدريب العاملين والصيادلة لضمان أفضل مستوى من الأداء والتشغيل ومواكبة المعايير الدولية. ومن خلال تعيين أفضل الكوادر ودعم مهاراتهم باستمرار، يتميز فريق عمل العزبي باعتباره مصدراً موثوقاً للنصح والدعم في مجال الخدمات الصيدلية.

واليوم، تقود صيدليات العزبي سوق الدواء المصري من خلال توفير أجود منتجات الرعاية الصحية، وذلك عبر فروع المجوعة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية والتي يصل عددها إلى 90 فرعاً، فضلاً عن مخازن صيدليات العزبي ومركز رعاية الطفل التابع لها.

للوظائف الشاغرة والتفاصيل | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

خدمة عملاء شركة We براتب 4000 ج

وظائف شركة النساجون الشرقيون

وظائف بنك بلوم مصر

وظائف شركة أوراسكوم للإنشاءات

وظائف منظمة الصحة العالمية

فرصة عمل Hr Screener لشركة بيبسيكو براتب 6000 ج

قد يعجبك ايضا