وظائف توفرها وزارة الشباب و الرياضه للطلبة والخريجين بـ250 جنيها يوميا

وظائف توفرها وزارة الشباب و الرياضه للطلبة والخريجين بـ250 جنيها يوميا

أعلنت الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بوزاة الشباب والرياضة توافر وظائف شاغرة في شركة كبرى تعمل في مجال الأجهزة الكهربائية، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت مصر ضمن مبادرة طور وغير، للطلبة وحاملي المؤهلات العليا، للعمل بوظيفة «بروموتر» أو مسؤول عن البيع داخل الفروع، في 15 محافظة على مستوى الجمهورية، على أن يكون العمل بشكل مؤقت لمدة شهرين أو بشكل دائم.

يذكر أن مبادرة «طور وغير» تهدف إلي بناء قدرات الشباب وتأهيلهم ودمجهم في سوق العمل، من خلال مؤسسة مصر تعمل، والتي تعمل على تنمية الشباب والعمل على تطويره، وهي تتمتع بفهم واسع وشامل لسوق العمل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتوفر بوابة مصر تعمل الموارد والفرص والمبادرات المختلفة للشباب.

وأوضحت الوزارة في منشورها عبر صفحتها الرسمية على حساب التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أماكن العمل في فروع الشركة توجد في المحافظات التالية: «الإسكندرية، الغردقة، الشرقية، القليوبية، الغربية، الدقهلية، الإسماعلية، مرسى مطروح، بنى سويف،أسوان، الأقصر، سوهاج، المنوفية، أسيوط، السويس».

شروط التقديم
حددت الوزارة عددًا من الشروط الأساسية التي يجب توافرها في المتقدمين لشغل الوظائف، منها أن يكون الحد الأقصى لسن المتقدم 30 عاما، كما يمكن التقدم لكل من الإناث و الذكور، وأن يكون المتقدم من حملة المؤهلات العليا أو الطلاب.

وظائف نرشحها لك :

وظائف البريد المصري 2020

وظائف برنامج الأغذية العالمي-الأمم المتحدة

المرتبات
أما عن المرتبات فذكرت «الشباب والرياضة» أن المرتبات تتراوح ما بين 200 إلى 250 جنيها لليوم الواحد.

عدد ساعات العمل
يتم العمل لمدة 9 ساعات يوميا.

طريقة التقديم للوظائف المعلنة | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

خدمة عملاء شركة We براتب 4000 ج

وظائف شركة النساجون الشرقيون

وظائف بنك بلوم مصر

وظائف شركة أوراسكوم للإنشاءات

وظائف منظمة الصحة العالمية

فرصة عمل Hr Screener لشركة بيبسيكو براتب 6000 ج

قد يعجبك ايضا