وظائف شركة ASUS العملاقة

وظائف شركة ASUS العملاقة

عن الشركة :

أسوس (بالإنجليزية: ASUSTeK Computer Incorporated)‏ هي شركة تايوانية تصنع اللوحات الأم، والمساعدات الشخصية الرقمية، والحواسيب المحمولة و اللوحية، والخواديم (Servers)، ومنتجات الشبكات، والهواتف النقالة، وصناديق الحاسوب، وعتاد الحاسوب، وأنظمة تبريد الحاسوب.

شركة ASUS تسعى باستمرار لأن تكون متكاملة وتوفر الحلول لـ (الكمبيوتر والاتصالات والإلكترونيات الاستهلاكية) التي من شأنها أن تبسط حياة العملاء وتمكينهم من تحقيق كامل إمكاناتهم باعتبارها لاعبا رئيسيا في صناعة تكنولوجيا المعلومات. فلسفة ASUS وراء المنتج الذي تنميه لتحقيق الأساسيات أولا قبل المضي قدما، أدت إلى تأسيس العمود الذي يمكن الاعتماد عليه من مكونات الكمبيوتر مثل اللوحات الأم، وبطاقات الرسومات، وأجهزة التخزين الضوئية. ASUS لديها الآن أكثر من 16 خط إنتاج، بما في ذلك المعدات الكهربائية والإلكترونية في صناعة الخوادم وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة الشبكة، والاتصالات، وشاشات الكريستال السائل، وأجهزة التلفاز، والتطبيقات اللاسلكية.

شركة ASUS تأخذ اسمها من بيغاسوس، الحصان المجنح في الأساطير اليونانية الذي يرمز للحكمة والمعرفة. كما أنه يجسد القوة والنقاء وروح المغامرة.

وظائف نرشحها لك :

وظائف بنك ABC بتاريخ 2 ديسمبر 

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري براتب 5000 ج 

نمت صناعة تقنية المعلومات في تايوان بشكل كبير خلال العقود القليلة الماضية وكانت ASUS في طليعة هذا النمو وعلى الرغم بأنها بدأت كشركة متواضعه لتصنيع اللوحات الأم مع عدد قليل من الموظفين، هي الآن الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا في تايوان مع أكثر من 11,000 موظف حول العالم.

في عام 2008: وول ستريت جورنال آسيا وضتعها في المركز رقم واحد في الجودة والخدمة، كما أنها احتلت المرتبة الأولى في فئة أجهزة تكنولوجيا المعلومات في تايوان لعام 2008. وهي من ضمن أعلى 10 مسح للعلامات التجارية العالمية مع قيمة العلامة التجارية لمجموعة الولايات المتحدة 1,324,000,000 دولار.
وفي عام 2009: اعتباراً من 26 تشرين الثاني 2009، 29.2٪ من أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي بيعت في الأشهر الـ 12 السابقة في جميع أنحاء العالم كانت من إنتاج شركة أسوس، ظهرت أسوس في “إنفوتك 100 بيزنيس” و”آسيا أفضل 10 شركات لتكنولوجيا المعلومات” في التصنيف العالمي.
وفي عام 2011: الابتكار كان المفتاح لنجاح ASUS. بعد أن تم كشف النقاب عن PadFone للجمهور في كمبيوتكس 2011، أعلن رئيس ASUS عن TAICHI ولوحي Transformer.

الشركة المصنعة رقم 1 للوحات الأم في العالم، تسيطر ASUS تقريبا على 40٪ من حصة السوق. وقد تم بيع أكثر من 420,000,000 لوحه منذ عام 1989. اليوم، في كل كمبيوتر من أصل 3 توجد اللوحة الأم ASUS.

تم التصويت لـ ASUS كـ “أفضل علامة تجارية للوحة الأم” لمدة ست سنوات متتالية من قبل قراء من دليل توم للأجهزة (THG)، وهو موقع تتم قرائته على نطاق واسع في مجال مراجعة الأجهزة. في كثير من هذه الانتخابات، التي تعتمد عادة عشرات الآلاف من الناخبين، تلقى ASUS أكثر من نصف الأصوات. جائزة اختيار قراء (THG) تعنى بالمعدات والمنتجات التي تظهر في أعلى مستوى من الجودة والتصميم والشركات التي قدمت أفضل الخدمات للمستخدمين. وتعتبر هذه الجوائز علامة مميزة للمنتج جيد التصميم والجودة والأداء والقيمة.

لقد أنعم الله على ASUS بواحدة من أفضل فرق البحوث والتطوير في العالم التي لا تملك حدود للابتكار، مما أدى إلى توفر الميزات والتقنيات التي أحدثت ثورة في صناعة اللوحة الأم من حيث رفع ترددات التشغيل المحتملة والاستقرار والكفاءة في استهلاك الطاقة.

للوظائف الشاغرة والتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

خدمة عملاء شركة We براتب 4000 ج

وظائف شركة النساجون الشرقيون

وظائف بنك بلوم مصر

وظائف شركة أوراسكوم للإنشاءات

وظائف منظمة الصحة العالمية

فرصة عمل Hr Screener لشركة بيبسيكو براتب 6000 ج

قد يعجبك ايضا