وظائف البنك الأهلي الكويتي بتاريخ 13 ديسمبر

وظائف البنك الأهلي الكويتي بتاريخ 13 ديسمبر

نبذه عن البنك
تأسس البنك الأهلي الكويتي في عام 1967. و في عام 2015 استحوذ البنك الأهلي الكويتي على بنك بيريوس – مصر كجزء من خطته للتوسع الإقليمي. وقام البنك الأهلي الكويتي – مصر خلال الثلاث سنوات الماضية بالتوسع في حجم اعماله حيث تمكن من تحقيق أداء متميز انعكس من خلال تحقيق معدلات نمو جيدة في كافة المؤشرات المالية.

ويقدم البنك الأهلي الكويتي حاليا خدمات مصرفية متكاملة ومتنوعة لقطاع الأفراد والشركات عبر كافة الأسواق التي يعمل بها في دولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية. وقد اعتمد البنك على تسهيل خدماته المصرفية من خلال تبسيط المعاملات والإجراءات المصرفية وتطوير علاقاته الوطيدة مع عملائه.

وظائف نرشحها لك :

وظائف بنك ABC بتاريخ 2 ديسمبر 

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري براتب 5000 ج 

يقع المقر الرئيسي للبنك الأهلي الكويتي – مصر في القرية الذكية بمحافظة الجيزة وله تواجد في معظم محافظات مصر من خلال شبكة فروعه التي وصلت حاليا إلى 43 فرعا و80 ماكينة صراف آلي وأكثر من 1000 موظف معنيين بتقديم أفضل خدمة لعملائه من الأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

ويسعى البنك إلى توسيع نطاق تواجده الإقليمي وتقديم خدمات مصرفية حديثة ومبسطة للأفراد والشركات. وسيحظى هذا بدعم من عروض ومزايا في مجال خدمة العملاء والتي تشمل على سبيل المثال، سرعة الاستجابة للعملاء والخدمات الإلكترونية والتحديثات المبتكرة لبرامج تشغيل شبكة أجهزة الصراف الآلي التي ستشهد نمواً مستمراً في جميع أنحاء الجمهورية.

للوظائف الشاغرة والتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

خدمة عملاء شركة We براتب 4000 ج

وظائف شركة النساجون الشرقيون

وظائف بنك بلوم مصر

وظائف شركة أوراسكوم للإنشاءات

وظائف منظمة الصحة العالمية

فرصة عمل Hr Screener لشركة بيبسيكو براتب 6000 ج

قد يعجبك ايضا