وظائف شركة Nikon بتاريخ 14 ديسمبر

وظائف شركة Nikon بتاريخ 14 ديسمبر

عن الشركة :

شركة نيكون هي شركة متعددة الجنسيات مقرها في طوكيو، باليابان، وتعتبر رائداً عالمياً في مجال البصريات والتصوير من خلال منتجاتنا المبتكرة، بما في ذلك الكاميرات والمناظير والمجاهر وأدوات القياس، جنبا إلى جنب مع تقنيات بصرية للتطبيق في مختلف المجالات مثل الطب والبصريات. وتعد الشركة أيضًا واحدة من أكبر عشر شركات بالعالم في مجال صناعة أشباه الموصلات.

ولقد أصبحت الشركة، بعد أن تأسست في عام 1917 تحت اسم نيبون كوجاكو كوجيو كابوشيكيجيشا والتي تكتب باليابانية (日本光学工業株式会社 “أي شركة اليابان للصناعات البصرية”)، تدير أعمالها حاليًا تحت اسم شركة نيكون منذ 1988 بعد خطوات كبيرة في مجال الابتكار لدعم صناعة الكاميرات لدينا.

وظائف نرشحها لك :

وظائف بنك ABC بتاريخ 2 ديسمبر 

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري براتب 5000 ج

لأكثر من 90 عاماً، وضعنا أعيننا على تجاوز توقعات المستهلكين عن طريق تصنيع منتجات تتوافق مع أعلى معايير الدقة والموثوقية. وسواء عن طريق المهارة البارعة للأيدي العاملة أو استخدام أحدث التكنولوجيا، فإن خبرتنا الرائدة تقبع في قلب كل منتج من منتجات نيكون. وباعتبارها مواطن عالمي يتحمل قدرًا كبيرًا من الالتزام، فإن مجموعة شركات نيكون تدعم مجموعة كبيرة من المشاريع الداخلية والخارجية في جميع مجالات المسؤولية الاجتماعية للشركات مع نهجنا الأساسي الذي تأسس استنادًا إلى فلسفة شركة نيكون التي تنص على “الجدارة بالثقة والإبداع”.

للوظائف الشاغرة والتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

خدمة عملاء شركة We براتب 4000 ج

وظائف شركة النساجون الشرقيون

وظائف بنك بلوم مصر

وظائف شركة أوراسكوم للإنشاءات

وظائف منظمة الصحة العالمية

فرصة عمل Hr Screener لشركة بيبسيكو براتب 6000 ج

قد يعجبك ايضا