وظائف شركة وادي دجله ايجيبرو القابضه للاستثمارات الماليه

وظائف شركة وادي دجله ايجيبرو القابضه للاستثمارات الماليه

عن الشركة :
إيجيبرو FME هي شركة مصرية متخصصة تابعة لشركة وادي دجلة للتطوير المملوكة لشركة وادي دجلة القابضة ، وتعمل في مجال إدارة المرافق والطاقة ، وتقدم مجموعة واسعة من خدمات المرافق لقطاعات العقارات بأكملها. تزدهر فرقنا المتفانية لتوسيع خدماتنا من خلال التطوير التقني والتجاري المستمر. نجحت Egypro FME في إنشاء مجموعة كاملة من خدمات إدارة المرافق اليومية ، والتي تضمن تغطية جميع نطاق إدارة المرافق لعملائنا. تتمثل فلسفتنا في الاهتمام بجميع تفاصيل مرافق عملائنا لتقديم أماكن منتجة حيث يقاس نجاحنا من خلال نجاح إدارة مرافق عملائنا ورضاهم.

وظائف نرشحها لك :

وظائف بنك ABC بتاريخ 2 ديسمبر 

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري براتب 5000 ج 

تتمثل مهمة Egypro FME في تزويد منظمات الأعمال المحلية والدولية بخدمات موثوقة لإدارة المرافق وحلول الطاقة من المصادر المتجددة وغير المتجددة. سيكون موظفونا ذوو الخبرة العالية قادرين على تقديم أعمال تشغيلية سلسة وفعالة وفعالة لمنشأتك بأقل تكلفة تشغيلية. سيقودنا تحليلنا التسويقي المستمر والتخطيط الاستراتيجي إلى أعلى إمكانات النمو والربح داخل مؤسستنا.

الرؤية تتمثل رؤيتنا في أن نصبح المنظمة الرائدة في إنشاء حلول ذكية لإدارة المرافق وتوليد الطاقة النظيفة المستدامة من خلال مساهمتنا الحماسية في النمو الاقتصادي للمجتمع وموظفينا التشغيليين ذوي الخبرة. إن تنمية الموارد البشرية الداخلية لدينا واستراتيجيات العمل الفعالة هي مفتاح نجاح رؤيتنا.

للوظائف الشاغرة والتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

خدمة عملاء شركة We براتب 4000 ج

وظائف شركة النساجون الشرقيون

وظائف بنك بلوم مصر

وظائف شركة أوراسكوم للإنشاءات

وظائف منظمة الصحة العالمية

فرصة عمل Hr Screener لشركة بيبسيكو براتب 6000 ج

قد يعجبك ايضا