وظائف شركة إمارات مصر للبترول

وظائف شركة إمارات مصر للبترول

عن الشركة :

إمارات مصر
يشكل انطلاق شركة “امارات مصر” علامة فارقة في مجال تسويق المنتجات البترولية في مصر كما هو الحال في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ويرجع ذلك لأن “إمارات مصر” هي نتاج العلاقات المثمرة بين البلدين الشقيقين . نحن في “إمارات مصر” ملتزمون تماماً نحو تقديم الخدمة الأمثل للسوق المصري مقتدين بنفس مبادئ الابتكار والجودة وإرضاء العملاء في “امارات” ، وهذا ما دفع “إمارات مصر” لمركز قيادي في المنطقة. تلك المبادئ مع الخبرة والمعرفة المحلية لها أكبر الأثر في إبراز معايير التميز في السوق المصري. .

المساهمين
تم إنشاء شركة “إمارات مصر للمنتجات البترولية” لتنفيذ اتفاقية التعاون الدولي بين جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة ، من أجل تحقيق التعاون والتكامل الاقتصادي وفتح آفاق جديدة في مجال تسويق المنتجات البترولية من خلال توفير محطات خدمة وتموين مصممة وفقاً لأحدث التقنيات لتعزيز فاعلية الأداء وإضفاء مظهر جمالي وتوفير كافة وحدات خدمة وصيانة السيارات والخدمات المصاحبة ومتاجر للتسوق المريح ومطاعم للوجبات السريعة ذات السمعة العالمية. إلحاقاً لمذكرة التفاهم الموقعة في 2001 ؛ قامت “إمارات” بتوقيع اتفاقية تعاون استثماري مع شركة الشرق الأوسط للصهاريج وخطوط أنابيب البترول “ميدتاب” وشركة الشرق الأوسط لتكرير البترول “ميدور” لتأسيس شركة “إمارات مصر” التي تقوم بإنشاء شبكة من محطات الخدمة والتموين في مختلف أنحاء مصر. ومن خلال تلك الشراكة تصبح “إمارت” أول شركة تجزئة بترول إماراتية تؤسس لشبكة من محطات الخدمة المتكاملة خارج دولة الإمارات. يقدر رأس المال المصرح به بمبلغ 500 مليون جنيه ، بينما يبلغ رأس المال المدفوع مبلغ 130 مليون جنيه. وقد ساهمت مؤسسة الإمارات العامة للبترول “إمارات” بحصة تبلغ 50% ، وشركة الشرق الأوسط للصهاريج وخطوط أنابيب البترول “ميدتاب” بحصة تبلغ 48% ، بينما تبلغ حصة شركة الشرق الأوسط لتكرير البترول “ميدور” 2%

وظائف نرشحها لك :

وظائف بنك ABC بتاريخ 2 ديسمبر 

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري براتب 5000 ج 

رؤيتنا
نهدف أن تكون امارات مصر الشركة الرائدة في مصر، باعتبارها الأفضل في خدمة العملاء، والتزام العاملين، وأرباح المساهمين.
مهمتنا
توفير وتسويق منتجات بترولية وخدمات أخرى وفق أعلى مستويات الجودة، وكذلك تقديم أفضل قيمة لعملائنا بالتزامن مع الحفاظ على تراث هذا البلد، وتعزيز مكانته التجارية مع الرغبة الصادقة والحثيثة لخدمة المجتمع.
قيمنا
تتكامل قيمنا في ثقافتنا المتعلقة بسلوك أعمالنا ، والتي تعكس كل ما نقوم به وننتجه ، ويجب أن تكون متوافقة مع علامة “إمارات مصر” التجارية ، وهي:
الخبرة – المسؤولية – الفعالية – القوة

للوظائف الشاغرة والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

خدمة عملاء شركة We براتب 4000 ج

وظائف شركة النساجون الشرقيون

وظائف بنك بلوم مصر

وظائف شركة أوراسكوم للإنشاءات

وظائف منظمة الصحة العالمية

فرصة عمل Hr Screener لشركة بيبسيكو براتب 6000 ج

قد يعجبك ايضا