وظائف محاسبين فى Elabd Foods

وظائف محاسبين فى Elabd Foods

نشاءة العبد
تعد سلسلة محلات حلواني العبد والتي تحمل اسم عائلة العبد من المحال الشهيرة في بيع الحلويات الشرقية والغربية والفطائر والمخبوزات.
وافتتحت السلاسة التجارية أولى فروعها بمصر في عام 1974 بوسط البلد في شارع طلعت حرب، وفي عام 1996 قامت بافتتاح فرع آخر في آخر شارع 26 يوليو في وسط البلد، وعام 2011 بدأت خطة طموحة لزيادة التوسع في السوق المحلي المصري من جديد، وبدأت في الامتداد داخل سلاسل السوبر ماركت.

وتوسعت سلسلة محلات العبد للمرة الأولى خارج مصر في السنوات الأخيرة من خلال انشار عدد من الفروع تصل إلى 8 فروع خلال عامين، 4 منها بدول الكويت والسعودية والإمارات والسودان، والباقى فى المدن الجديدة داخل مصر.
والحاج أحمد العبد الذي وافته المنيه أمس الأربعاء هو والد اللواء صلاح العبد رئيس شعبة الحلويات بالغرفة التجارية بالقاهرة، وعضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقاهرة.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف Data Entry فى شركة Orange
تدريبات HR فى Azadea Group
وظائف إدارية فى شركة Units
وظائف استقبال فى شركة Reportage Egypt
وظائف خدمة عملاء فى شركة Webhelp

نبذه عن الوظيفة
المحاسبة (بالإنجليزية: Accounting)‏ هي تسجيل وتبويب المدخلات والعمليات التي تمثل الأحداث الاقتصادية وفق نظام معين، المعلومات المالية المستخدمة بشكل أساسي من المدراء والمستثمرين والجهات الضريبية ومتخذي القرارات الآخرين، بهدف توزيع الموارد ضمن المؤسسات والشركات أو المنظمات أو الحكومة. تم اشتقاق اسم المحاسبة من استخدام كلمة الحساب مالي.
المحاسبة هي العلم الذي يدرس القياس والإيصال والتفسير للنشاطات المالية وذلك من خلال تسجيل وتبويب وتلخيص العمليات المالية والعرض والإفصاح عن المعلومات المالية من خلال قوائم مالية تعد عن فترات زمنية محددة (غالبا ربع سنوية). كذلك تعرف المحاسبة بأنها “لغة الأعمال” لأنها تختص بلأنشطة التجارية.

تاريخ المحاسبة
تعود أصول علم المحاسبة إلى عصر الحضارات القديمة، مثل الحضارات الفرعونية، والإغريقية، والرومانية، حيث كانت المحاسبة عبارة عن نشاط ينصب على “التسجيل ومسك الدفاتر” ” RECORD AND BOOK-KEEPING ” يطلق عليه التحاسب. ففي العصور القديمة كان الأغنياء يعطون بعض الأفراد الحق في إدارة مواردهم الزراعية والاقتصادية على أن يقوم هؤلاء الأفراد بتسجيل الوارد والمصروف من هذه الموارد مع إصدار كشف حساب “account” يوضح كيف يتم إدارة هذه الموارد. أي أن فكرة التحاسب على الموارد الاقتصادية بين من يمتلك تلك الموارد ومن يقوم بإدارتها ظهرت منذ فترة طويلة. تم اكتشاف نظام القيد المزدوج المستخدم حاليا يعود للإيطالي وعالم الرياضيات لوقا باشتيلو في عام 1494.

لتفاصيل وظائف محاسبين فى Elabd Foods والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
اعلان وظائف شركة طيران الإمارات
وظائف استقبال فى صيدليات Hikma
وظائف ادارية فى بنك مصر
وظائف محاسبين فى شركة AZLink
وظائف خدمة عملاء فى Dawi Clinics

قد يعجبك ايضا