اعلان وظائف جامعة الملك سلمان الدولية

اعلان وظائف جامعة الملك سلمان الدولية

نبذه عن الجامعة
جامعة الملك سلمان الدولية هي جامعة أهليّة تأسست سنة 2020 في مصر، وأُنشئت ضمن برنامج الملك سلمان لتنمية سيناء. بموجب مرسوم رئيس جمهورية مصر العربية الخاص بإصدار القانون رقم 12 لسنة 2009 لتنظيم الجامعات الخاصة والأهلية ولائحته التنفيذية. وتقع كليات جامعة الملك سلمان في ثلاثة أفرع جامعية ذكية (الطور وشرم الشيخ ورأس سدر) وتعتمد تقنيات التعليم والتعلم المبتكرة والمعايير الدولية.

تضمنت اتفاقية انشائها تمويل عدة مشروعات في مختلف المجالات على مرحلتين الأولى منها اتفاقية قرض بمبلغ 937,50 مليون ريال سعودي لتمويل مشروع إنشاء جامعة الملك سلمان بن عبد العزيز بمدينة الطور «المرحلة الأولى» بين مصر و الصندوق السعودي للتنمية ، ويهدف المشروع إلى الارتقاء بالمستوى العلمي ورفع التوعية والتعليم بالمنطقة والذي بدوره يقضي على الأفكار المتشددة والمتطرفة في سيناء، كما يتيح المشروع لسكان سيناء وغيرها فرصة التعليم الجامعي، يؤهلهم للالتحاق بمجالات العمل المتوفرة بمحافظتي شمال وجنوب سيناء أو البيئات المماثلة ومن المتوقع انجاز المشروع في نهاية 2018.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف Data Entry فى شركة Orange
تدريبات HR فى Azadea Group
وظائف إدارية فى شركة Units
وظائف استقبال فى شركة Reportage Egypt
وظائف خدمة عملاء فى شركة Webhelp

اهداف الجامعة
وتهدف الجامعة لـتأهيل الخريجين في مختلف مجالات العلوم الأساسية والإنسانية على مستوى البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، ونشر الوعي بمختلف القضايا المحلية والإقليمية والعالمية في كافة مجالات العلوم التطبيقية والإنسانية من خلال البحث العلمي التطبيقي الذي يلبي احتياجات المجتمعات المحلية والدولية، بالإضافة إلى التطوير المستمر والعملي للعملية التعليمية والبحث العلمي، إلى جانب تبني سياسات واضحة لتسويق نتائج البحث العلمي. وتسخير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تطوير الإجراءات الأكاديمية والبحثية والإدارية.

واستقطاب خبراء دوليين للاستفادة من تقنيات البحث العلمي ونشرها لإنتاج أبحاث مؤهلة للريادة العلمية. إلى جانب تفعيل العلاقة الديناميكية بين مخرجات التعلم ومتطلبات سوق العمل. و الاهتمام بالمهنية والمسؤولية الأخلاقية واستهداف برامج التعليم المستمر. وتعزيز دور الجامعة في إنتاج ونقل المعرفة والمهارات لخدمة المجتمع وتحقيق أعلى مستويات التميز الأكاديمي. وتسعى للحصول على الاعتماد الأكاديمي الدولي وتعزيز ترتيب الجامعة المحلي والعالمي.

لتفاصيل اعلان وظائف جامعة الملك سلمان الدولية والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
اعلان وظائف شركة طيران الإمارات
وظائف استقبال فى صيدليات Hikma
وظائف ادارية فى بنك مصر
وظائف محاسبين فى شركة AZLink
وظائف خدمة عملاء فى Dawi Clinics

قد يعجبك ايضا