تدريبات فى شركة Vodafone

تدريبات فى شركة Vodafone

نبذة عن ڤودافون مصر
فى عام 1998، بدأت ڤودافون مصر التي عرفت باسم مصر فون للاتصالات/ كليك جي إس إم سابقًا عملها بالسوق المصرية بوصفها المشغل الثاني للمحمول. وجاء ذلك من خلال ائتلاف بين ڤودافون العالمية، وشركة إير تاتش، وبعض الشركاء المحليين والدوليين. وفي عام 1999، استحوذت مجموعة ڤودافون على حصة إير تاتش، كما استطاعت في عام 2002، أن تستحوذ على حصة الشريك الفرنسي الدولي فيفاندي. وفي يناير عام 2002، تغيرت العلامة التجارية للشركة من كليك جي إس إم إلى ڤودافون مصر. ومنذ عام 2007، أصبحت بنية المساهمين في ڤودافون مصر تتكون من: مجموعة ڤودافون بنسبة 54.93٪، الشركة المصرية للاتصالات بنسبة 44،94٪، ونسبة ضئيلة تقدر ب0.13٪ للتداول الحر

شهد عام 2006 خطوة مهمة وهي إطلاق شركة ڤودافون مصر للخدمات الدولية والتي تعمل على تقديم خدمات التعهيد وخدمات تكنولوجيا المعلومات سواء لمجموعة شركات ڤودافون أو غيرها. وشهدت كلتا الوحدتين، التعهيد الخارجي للعمليات التجارية وخدمات تكنولوجيا المعلومات، نجاحًا مستمرًا وازدهارًا متناميًا عامًا تلو الآخر. وتقدم الشركة خدماتهما من خلال أكثر من 2200 موظفًا، يتحدثون عشر لغات مختلفة، وذلك لتوفير خدمات الدعم الفني وخدمة العملاء على أعلى المستويات العالمية للعملاء في 80 بلدًا.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف Data Entry فى شركة Orange
تدريبات HR فى Azadea Group
وظائف إدارية فى شركة Units
وظائف استقبال فى شركة Reportage Egypt
وظائف خدمة عملاء فى شركة Webhelp

لمحة تاريخية
بدأ تطور شركة فودافون في عام 1981 بتأسيس شركة راديو راكال الاستراتيجي التابعة لشركة راكال للإلكترونيات، أكبر شركة لتصنيع تكنولوجيا الراديو العسكرية في المملكة المتحدة، والتي شكلت مشروعًا مشتركًا مع ميليكوم يُدعى “راكال”، والذي تطور إلى شركة فودافون الحالية.
في عام 1980، وافق إرنست هاريسون، رئيس مجلس إدارة شركة راكال للإلكترونيات، على صفقة مع اللورد وينستوك من شركة جينيرال إلكتريك- جي إيه سي للسماح لراكال بالوصول إلى بعض تقنيات الراديو التكتيكية الخاصة بميدان المعركة.

أطلع إرنست هاريسون رئيس قسم الإذاعة العسكرية في راكال، جيري وينت، على توجيه الشركة إلى الراديو المحمول التجاري. عندما زار مصنعًا للراديو المحمول تديره شركة جنرال إلكتريك (لا علاقة لها بـ GEC) في فرجينيا، الولايات المتحدة الأمريكية، في نفس العام لفهم الاستخدام التجاري لتكنولوجيا الراديو العسكرية.

لتفاصيل تدريبات فى شركة Vodafone والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
اعلان وظائف شركة طيران الإمارات
وظائف استقبال فى صيدليات Hikma
وظائف ادارية فى بنك مصر
وظائف محاسبين فى شركة AZLink
وظائف خدمة عملاء فى Dawi Clinics

قد يعجبك ايضا