منتدى اليونسكو للشباب الممول بالكامل بالمملكة العربية 2023

منتدى اليونسكو للشباب الممول بالكامل بالمملكة العربية 2023

حول المنتدى
يهدف منتدى اليونسكو للشباب، منذ دورته الأولى عام 1999، إلى ضمان أن تتيح اليونسكو فرص للشباب للتعاون بشكل مثمر مع المنظمة، وأن تبقى المنظمة في تناغم مع الطرق التي يشارك بها الشباب والشابات في مجتمعاتهم.
ونرى شباب اليوم، أكثر من أي وقت مضى، يقودون التغيير في بلادهم ومجتمعاتهم في جميع أنحاء العالم ونريد أن يكون المنتدى فرصة لجلب صانعي التغيير من الشباب إلى طاولة المناقشات العالمية.

لذلك، ستشكـل الصيغة التجريبية الجديدة من منتدى اليونسكو العاشر للشباب منبراً لاقتراحات ملموسة حول كيفيّة تحسين مشاركة اليونسكو مع الشباب. حيث تعزّز اليونسكو مشاركة الشباب كمشاركين و شركاء، وليس فقط مجرد مستفيدين من أعمال المنظمة.
ومن هذا المنطلق، طلبنا من زملاءنا من جميع أنحاء العالم: من اليونسكو، ووكالات الأمم المتحدة، وشركائنا من المنظمات غير الحكومية، أن يرشحوا هؤلاء الشباب الذي يساهمون فعلا في تحقيق التغيير في مجتمعاتهم المحلية.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف Data Entry فى شركة Orange
تدريبات HR فى Azadea Group
وظائف إدارية فى شركة Units
وظائف استقبال فى شركة Reportage Egypt
وظائف خدمة عملاء فى شركة Webhelp

لمحة عن المنتدى
كجزء لا يتجزأ من الدورة 45 الموسعة للجنة التراث العالمي، وفي إطار برنامج تعليم التراث العالمي لليونسكو، وزارة الثقافة في المملكة العربية السعودية من خلال اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم والسعودية ستستضيف هيئة التراث منتدى المهنيين الشباب للتراث العالمي 2023 تحت شعار «استشراف المستقبل: الخمسون سنة القادمة من حماية التراث الطبيعي والثقافي» في الفترة من 3 إلى 12 سبتمبر 2023 في الرياض وواحة الأحساء. تم تطويره وتنفيذه بدعم من منظمة Diadrasis غير الحكومية.

لماذا قد تختار التقديم في هذا المنتدى
المنتدى هو فرصة لفهم وتقييم إنجازات العقود الخمسة الماضية لاتفاقية التراث العالمي؛ لتسليط الضوء على الدور الحاسم للشباب في النظام البيئي للتراث؛ وتمهيد الطريق للجيل القادم من المتخصصين في مجال التراث، مما يمنح صوتًا لنهجهم الفريدة في إدارة التراث. سيقوم المنتدى بتسخير إمكانات بناء القدرات وإعداد المهنيين الشباب في خلق مستقبل مستدام لتراثنا الثقافي والطبيعي. في نهاية المنتدى، سيتم تقديم النتائج التي ينتجها المشاركون إلى الدورة 45 الموسعة للجنة التراث العالمي في شكل إعلان للشباب.

لتفاصيل منتدى اليونسكو للشباب الممول بالكامل بالمملكة العربية 2023 والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
اعلان وظائف شركة طيران الإمارات
وظائف استقبال فى صيدليات Hikma
وظائف ادارية فى بنك مصر
وظائف محاسبين فى شركة AZLink
وظائف خدمة عملاء فى Dawi Clinics

قد يعجبك ايضا