اعلان وظائف جامعة هليوبوليس

اعلان وظائف جامعة هليوبوليس

نبذه عن الجامعة
جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة هي جامعة مصرية غير ربحية، تُعد أول جامعة في الشرق الأوسط تتخذ التنمية المستدامة مبدأً استرشاديًا شاملاً لها. وهي إحدى مبادرات مؤسسة «سيكم»، إذ أسسها إبراهيم أبو العيش عام 2009م، وتقع في حي مدينة السلام بمحافظة القاهرة، وبدأت الدراسة فيها خلال العام الدراسي (2012-2013) بكليات الهندسة والصيدلة والإدارة والاقتصاد.

الرؤية
تعمل جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة على العملية المجتمعية لدى الطلبة والمجتمع عبر اسلوب تدريس يجمع بين التعلم والبحث العلمي والممارسة، مع احتياجات المجتمع المصري ومواجهة التحديات الحالية والمستقبلية والمشاكل الملحة والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة من خلال مفاهيم الابتكار، والتعاون، والتكنولوجيا.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف Data Entry فى شركة Orange
تدريبات HR فى Azadea Group
وظائف إدارية فى شركة Units
وظائف استقبال فى شركة Reportage Egypt
وظائف خدمة عملاء فى شركة Webhelp

العلاقات الدولية
تعمل جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة مع عدد كبير من الجامعات العالمية ومؤسسات البحوث الدولية عبر مذكرات تفاهم تعزز التعاون بينهم في كافة المجالات، بما يتيح تنفيذ برامج تبادل الطلاب لإنشاء وتطوير البرامج الدراسية المشتركة، إلى جانب علاقاتها القوية ودورها الفعل بالمجتمع الأكاديمي داخل النطاق الاورومتوسطي، بكونها عضوا رسميا في الجامعة الأورو – متوسطية، وهي كذلك شريك في المركز الإقليمي للخبرات في مجال التعليم والتنمية المستدامة بالقاهرة والمعترف بها من قبل جامعة الأمم المتحدة في طوكيو باليابان.

جامعة قائمة على البحث العلمي
يهدف مركز بحوث التنمية المستدامة بجامعة هليوبوليس إلى تحسين قدرة مصر على إجراء البحوث الاجتماعية والعلمية ذات الصلة ونشرها وتوزيعها في مجالات الطب والصيدلة والهندسة والزراعة الحيوية والفنون والعلوم الاجتماعية. يتم القيام بالأبحاث تلبيةً لمتطلبات المجتمع والشركات والبلاد على حد سواء وتأتي بناءً على تعاون محلي ودولي.

لتفاصيل اعلان وظائف جامعة هليوبوليس والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
اعلان وظائف شركة طيران الإمارات
وظائف استقبال فى صيدليات Hikma
وظائف ادارية فى بنك مصر
وظائف محاسبين فى شركة AZLink
وظائف خدمة عملاء فى Dawi Clinics

قد يعجبك ايضا