وظائف شركة Lamar Egypt

وظائف شركة Lamar Egypt

عن الشركة :

تأسست شركة الأسكندرية الزراعية سنة 1985 بهدف إنتاج ألبان عالية الجودة، و بدأت الألبان لشركات أخرى حتى سنة 2012، السنة التى بدأت فيها تصنيع ألبان لمار.

كان هدف الشركة الأساسى هو جودة تصنيع و تعبئة الألبان و العصائر ، و وصول هذه المنتجات عالية الجودة للأسواق العالمية.

السر وراء هذا النجاح هو الحفاظ على مستوى عالى من الجودة، والإعتماد على دورة صناعة و تعبئة، تتم بالكامل داخل مزرعة لمار و لذلك شعار الشركة “من البقرة الى العلبة”.

تم تأسيس الشركة طبقاً لاجتماع مجلس الإدارة في عام 1997 وفي عام 1999 قرر مجلس إدارة شركة الإسكندرية للصناعات الزراعية (ألبانا) شراء الحقوق التجارة من شركة كانديا الفرنسية إلا انه تم العدول عن هذه الخطوة وتم طرح المنتج في الأسواق المصرية في عام 2012 بالإسم التجارى لمار .

وظائف نرشحها لك :

وظائف البريد المصري 2020

وظائف برنامج الأغذية العالمي-الأمم المتحدة

يتم الحصول علي حليب لمار من الأبقار داخل مزرعة لمار تحت إشراف علمي كامل بداية من اختيار نوعيات محددة من المحاصيل الزراعية الخاصة بتغذية الأبقار مرورا بعمليات الحلب التي تتم اوتوماتيكيا دون تدخل بشري، انتهاء بعملية التعبئة والتغليف داخل المصنع. منتجات لمار هي الوحيدة التي يتم إنتاجها في مكان واحد حيث تتواجد المزرعة والمصنع وذلك لأن الألبان بطبيعتها حساسة للتلوث الذي قد تتعرض له في المراحل المختلفة للتجميع والنقل من خلال الطرق التقليدية.حليب لمار 100٪ طبيعي لا توجد عليه اية إضافات أو بودر أو مثبتتات صناعية وذلك من أجل نمو وتغذية سليمة لكل أفراد الأسرة. وتتم التعبئة طبقاً لمواصفات التعبئة والتعقيم الأسبتك والتي يمكن حفظ الحليب لفترة طول على 6 شهور خارج الثلاجة بدون فتح العلبة .

للوظائف الشاغرة والتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

خدمة عملاء شركة We براتب 4000 ج

وظائف شركة النساجون الشرقيون

وظائف بنك بلوم مصر

وظائف شركة أوراسكوم للإنشاءات

وظائف منظمة الصحة العالمية

فرصة عمل Hr Screener لشركة بيبسيكو براتب 6000 ج

قد يعجبك ايضا