وظائف شركة راديو شاك

وظائف شركة راديو شاك

عن الشركة :

راديو شاك هي سلسلة أمريكية من مخازن الالكترونيات اللاسلكية والمملوكة من قبل محفظة وقائية التابعة للمواصفات العامة اللاسلكية. هو شراكة مع سبرينت الهواتف المحمولة، وصفت معظم المتاجر مع “سبرينت” على الرغم من أنها أيضا تبيع سلع راديو شاك.

تأسست في عام 1921، في ذروتها في عام 1999، كانت تعمل مخازن في الولايات المتحدة، المكسيك، المملكة المتحدة، أستراليا، وكندا. في 5 فبراير 2015، قدمت الشركة بموجب الفصل الحادى عشر الحماية بموجب قانون الإفلاس في الولايات المتحدة بعد 11 خسائر فصلية على التوالي. في ذلك الحين كان راديو شاك يعمل فقط في الولايات المتحدة والمكسيك. بتاريخ 31 مارس، 2015، تقدمت الشركة إلى محكمة الإفلاس الأمريكية للمنطقة الشمالية من ولاية تكساس وتم إقرار عرض 160 مليون دولار من قبل جنرال وابرليس، والتي اكتسبت ملكية 1743 موقعا من راديو شاك، وتم إستئجارها على الفور لسبرينت.

وظائف نرشحها لك :

وظائف البريد المصري 2020

وظائف برنامج الأغذية العالمي-الأمم المتحدة

وكانت الشركة قد بدأت ب”راديو شاك” في عام 1921 من قبل اثنين من الإخوة، تيودور وميلتون دويتشمان، الذان أرادا توفير المعدات اللازمة للمجال الناشئ آنذاك هواة الراديو. إفتتح الإخوة فرعا عبارة عن مخزن لبيع التجزئة والنظام البريدى في قلب مدينة بوسطن في 46 شارع براتل، بالقرب من موقع مذبحة بوسطن. اختاروا اسم “راديو شاك”، الذي كان عبارة عن بنية صغيرة خشبية الذي يضم معدات السفن اللاسلكية . وقد أعتقد أن دويتشمان كان اسما مناسبا للمخزن الذي سيزود احتياجات ضباط الاذاعة على متن السفن، وكذلك اللاسلكي (هواة لاسلكي). وكان ذلك قيد الاستخدام بالفعل وهو حتى يومنا هذا عن طريق إشارات الراديو عند الإشارة إلى الموقع من محطاتهم.

أصدرت الشركة أول دليل مصور في عام 1939 وحينما أدخل الهاى فاى سوق الموسيقى. في عام 1954، بدأ راديو شاك بيع منتجات العلامة الخاصة تحت اسم العلامة التجارية الواقعية ، وتغيير اسم العلامة التجارية إلى واقعية بعد مقاضاتها من قبل ستيريو واقعى. بعد التوسع إلى تسعة مخازن بالإضافة إلى الأعمال بالنظام البريدى واسعة النطاق ، وتراجعت الشركة وخضعت لأوقات صعبة في راديو شاك في العام 1960 مفلسة أساسا، ولكن تشارلز د. تاندي رأى إمكانات راديو شاك والالكترونيات الاستهلاكية بالتجزئة واشترى الشركة بمبلغ 300،000 دولارا أميريكيا.

للوظائف الشاغرة والتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

خدمة عملاء شركة We براتب 4000 ج

وظائف شركة النساجون الشرقيون

وظائف بنك بلوم مصر

وظائف شركة أوراسكوم للإنشاءات

وظائف منظمة الصحة العالمية

فرصة عمل Hr Screener لشركة بيبسيكو براتب 6000 ج

قد يعجبك ايضا