تفاصيل اعلان وظائف فى وزارة الكهرباء

تفاصيل اعلان وظائف فى وزارة الكهرباء

الشركة القابضة لكهرباء مصر شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء

شركة شمال القاهرة التولية الكورية

تطورات الوزارة
إن صناعة الطاقة هي صناعة الحضارة الحديثة وهى الركيزة الأساسية لتحقيق التنمية الشاملة والمستمرة ، وتعتبر حجر الزاوية للمشاريع الاقتصادية الضخمة و أساس التقدم والرفاهية في المجتمع .
وتدرك وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أهمية رسالتها نحو توفير الطاقة الكهربائية لجميع مستخدميها في كافة المجالات على جميع الجهود بأقل تكلفة وأعلى جودة ممكنة وفقاً للمعايير العالمية ولمواجهة الطلب على الطاقة الكهربائية في ضوء توقعات تطور الحمل الأقصى .

وقد قام قطاع الكهرباء والطاقة بوضع استراتيجيات متكاملة للطاقة الكهربائية تعتمد على عدة محاور من أهمها الاستخدام الأمثل لمصادر الطاقة المتاحة ،تنويع مصادر إنتاج الطاقة الكهربائية مع تعظيم الاستفادة من مصادر الطاقات المتجددة وترشيد الطاقة وتحسين كفاءتها وتوسيع دائرة الربط الكهربائي على كافة المحاور، بما يحقق التنمية المستدامة والمساهمة في حماية البيئة من التلوث والحفاظ على حق الأجيال القادمة في الحصول على الطاقة ، مع تشجيع التصنيع المحلي للمعدات والمهمات الكهربائية، ويقوم القطاع بمراجعة هذه الاستراتيجية بصفة مستمرة لمواكبة تطور متطلبات الأسواق المحلية والعالمية في هذا المجال.

المستندات المطلوبة وشروط التقدم :

المستندات
بيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في الوحدة التي يعمل بها مدعماً بالمستندات المؤيدة لذلك إن وجدت أن يقدم اقتراحاته لتطوير الوحدة المراد شغل رئاستها أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها ورفع الكفاية
الإنتاجية بها ، وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجراءاته .
على المتقدمين لشغل وظائف [ رئيس قطاعات . رئيس قطاع . مدير عام ) تقديم أصل + 5 صور ضولية لجميع
وجميع الأصول والصور الضوئية دون تخريم أو تدبيس للنسخ

الشروط
يشترط في المتقدم استيفاء الشروط العامة للترقية طبقا للائحة نظام العاملين لشغل الوظيفة القيادية المعلن عنها وقت تقديم الطلب وحتى تاريخ نهاية المدة المحددة لقبول الطلبات .
مع مراعاة أحكام لائحة نظام العاملين ومراعاة الفتاوى والتعليمات الواردة من الشركة القابضة لكهرباء مصر بشأن قواعد إحتساب المدد الكلية المطلوبة للترقي لشغل الوظائف القيادية المعلن عنها فيما يخص الأجازات الخاصة بدون مرتب وتسويات المؤهلات العليا .

إحضار عدد [1] صورة فوتوغرافية حديثة، وعدد [1] صورة من بطاقة الرقم القومي ترفق بمذكرة المعلومات
وكذلك أصل نتيجة تحليل الموارد المخدرة والمسكرة
على السادة المتقدمين من داخل قطاع الكهرباء والطاقة ومن غير العاملين بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء . تقديم بيان حالة وظيفية على أن يشمل التقارير الكفاءة والجزاءات والتدرج الوظيفي والأجازات والدورات التدريبية
للتفاصيل والتقديم | من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف Data Entry فى شركة BONUS
وظائف كاشير فى شركة egyptian pearl’s
وظائف إدارية فى Mansoura Glass
وظائف تلى سيلز فى شركة Sadan
وظائف خدمة عملاء فى Sitel Group

قد يعجبك ايضا