وظائف شركة هنكل Henkel بتاريخ 8 ديسمبر

وظائف شركة هنكل Henkel بتاريخ 8 ديسمبر

نبذة عن الشركة :

تتميز هنكل عالمياً بامتلاكها أعمالاً متنوعة ومتوازنة. حيث تحتل مراكز قيادية في وحدات أعمالها الثلاث على مستوى الأعمال الصناعية والاستهلاكية بفضل علاماتها التجارية الشهيرة وابتكاراتها وتقنياتها. هنكل لتقنيات المواد اللاصقة هي الشركة العالمية الرائدة في سوق المواد اللاصقة، وتتمتع بشهرة واسعة لدى جميع القطاعات الصناعية في جميع أنحاء العالم. أما في مجالات الغسيل والعناية بالمنزل والعناية بالجمال، فتتبوأ هنكل مكانةً بارزةً في الكثير من الأسواق حول العالم. تأسَّست شركة هنكل في عام 1876، وهي تستند إلى تاريخ حافل بالنجاح. تأسَّست شركة هنكل في عام 1876، وهي تستند إلى تاريخ حافل بالنجاح يمتد لـ 140 عاماً. في عام 2019 ، أعلنت شركة هنكل عن مبيعات تجاوزت 20 مليار يورو وأرباح تشغيلية معدلة تزيد عن 3.2 مليار يورو. هنكل توظف أكثر من 52,000 موظف من جميع أنحاء العالم، وهم يشكلون فريقاً مفعماً بالحماس يتميز بالتنوع، ويعمل وفقاً لثقافة مؤسسية قوية نحو هدف مشترك لخلق قيم مستدامة ومشتركة. تتمتع هنكل أيضاً بمكانة ريادية في مجال الاستدامة تدعمها الكثير من المؤشرات والتصنيفات العالمية، من حيث حرصها على تحقيق الاستدامة. يجري تداول أسهم هنكل في سوق الأسهم الألمانية “داكس”

أعمال هنكل في دول الخليج
تأسست أعمال هنكل في دول الخليج عام 1998، لتحقق منذ ذلك الحين نمواً ملموساً وتجمع أكثر من 1,600 موظف يمثلون أكثر من 40 جنسية عالمية مختلفة ضمن فريق عمل يتسم بالخبرات الواسعة والمواهب المتميزة والمعرفة المحلية والعالمية.

يقع المقر الإقليمي لهنكل في دبي بالإمارات العربية المتحدة، فيما تدير أيضاً مركزين الابتكار (الأبحاث والتطوير) للمنطقة في دبي ‏(الإمارات العربية المتحدة) بالإضافة إلى مصنعين في الرياض ‏(المملكة العربية السعودية) لمنتجات الغسيل والعناية بالمنزل و مصنع تقنيات اللواصق في الإمارات بالإضافة إلى أكادمية شوارزكوف بروفيشنال ASK ASK لمصففي الشعر المحترفين تغطي أعمال هنكل في دول الخليج وحدات الأعمال الثلاثة للعلامة، وهي: الغسيل والعناية بالمنزل، العناية بالجمال و تقنيات المواد اللاصقة.

تستخدم علامات وتقنيات هنكل في طيف واسع من الاستعمالات والصناعات، وهي العلامة المالكة لنخبة من الأسماء العالمية المرموقة من أمثال لوكتايت و باتكس وشفارزكوف و داك و برسيل و فا.

وظائف نرشحها لك :

وظائف بنك ABC بتاريخ 2 ديسمبر 

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري براتب 5000 ج 

وانطلاقاً من تركيزها المستمر على تلبية احتياجات المنطقة، تواصل هنكل في دول الخليج طرح المنتجات الرائدة ذات المكانة المرموقة في المنطقة، والتي تلائم أذواق المستهلك المحلي وتلبي احتياجاته، ومن تلك المنتجات على سبيل المثال:

برسيل شامبو العباية
برسيل سائل غسيل للأثوب البيضاء
مطهر داك
فا – صابون ومزيل عرق أكسير العود
غليس – لتجديد الشعر وانتعاشه مع الحجاب

إطار عمل إستراتيجي
في هنكل ، نقوم بتشكيل مستقبلنا مسترشدين بإطار عمل استراتيجي طويل المدى يعتمد على هدفنا ورؤيتنا ومهمتنا وقيمنا

سيساعدنا هذا الإطار على الفوز بعشرين سنة لهنكل مع تركيز واضح على النمو الهادف. وهذا يعني خلق قيمة فائقة للعملاء والمستهلكين للنمو في أسواقنا ، وتعزيز ريادتنا في الاستدامة وتمكين موظفينا من النمو ، مهنيًا وشخصيًا ، من خلال عملهم في هنكل.

العناصر الرئيسية لإطار عملنا الاستراتيجي هي محفظة مالية مربحة وحافة تنافسية في مجالات الابتكار والاستدامة , والمجال الرقمي , وأنظمة التشغيل الجاهزة للمستقبل ، مدعومةً بأساس قوي بالثقافة التعاونية والمفوضين.

الثقافة المؤسسية
فإيجاد القيمة المستدامة هو غايتنا والتزامنا الذي يوحدنا جميعاً في عملنا لدى هنكل.

نرغب في تحقيق القيمة – سواءاً للعملاء والمستهلكين أو لفرق العمل والموظفين، أو لمساهمينا وللمجتمعات التي نعمل فيها، حيث يبذل موظفو هنكل دوماً جهدهم وشغفهم وحماسهم من أجل تحقيق ذلك.

فثقافتنا المؤسسية وأهدافنا، رؤيتنا ورسالتنا وقيمنا، توحّد فريق العمل المتنوع وتوفر إطاراً ثقافياً وتوجيهاً واضحاً، بينما تحدد القواعد السلوكية الملزمة عالمياً من خلال سلسلة من القواعد السلوكية. فهي تقدم التوجيه والإرشاد فيما يتعلق بسلوك الموظفين وتصرفاتهم في جميع مجالات الأعمال والثقافات التي نعمل فيها.

غاياتنا
إضافة قيمة مستدامة.
نرغب في تحقيق القيمة – سواء للعملاء والمستهلكين أو لفرق العمل والأفراد، لمساهمينا وللمجتمعات التي نعمل فيها.

رؤيتنا
تحقيق الريادة من خلال ابتكاراتنا، وعلاماتنا التجارية، وتقنياتنا الحديثة.
نحن الرواد العالميون في أعمال المواد اللاصقة، والتي نقدم من خلالها تنوعاً وعمقاً غير مسبوق في التقنيات التي تخدم جميع الأسواق العالمية والقطاعات المختلفة.
أما في أعمالنا الاستهلاكية، فنحتل مكانة رائدة كذلك في العديد من الأسواق وفئات المنتجات حول العالم.
بالنسبة لنا، فإن الريادة تتجاوز التعريف السائد بأن نكون الأوائل في الحصة السوقية أو حجم الأعمال. فالمكانة السوقية المتينة مهمة دون شك، إلا أن الريادة بالابتكار والعلامات التجارية والتقنيات تتطلب أكثر من ذلك.

رسالتنا
تقديم أفضل خدمة للعملاء والمستهلكين في جميع أنحاء العالم باعتبارنا الشريك المفضل و الأكثر جدارة بالثقة بما لدينا من مكانة رائدة في جميع الأسواق والفئات ذات الصلة – وذلك من خلال فريق مفعم بالحماسة توحده قيم مشتركة.
فهي تتطلب أولاً القيادة في تحقيق القيمة، وتحتاج إلى الريادة في المرونة والاستجابة لما تشهده الأسواق من تفاوت، والتغير المستمر في احتياجات العملاء ومتطلبات المستهلكين كما هو الحال في الابتكار والجودة والخدمة والاستدامة.

للوظائف الشاغرة والتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

خدمة عملاء شركة We براتب 4000 ج

وظائف شركة النساجون الشرقيون

وظائف بنك بلوم مصر

وظائف شركة أوراسكوم للإنشاءات

وظائف منظمة الصحة العالمية

فرصة عمل Hr Screener لشركة بيبسيكو براتب 6000 ج 

قد يعجبك ايضا