وظائف بنك أبوظبي الأول بتاريخ 8 ديسمبر

وظائف بنك أبوظبي الأول بتاريخ 8 ديسمبر

يعد بنك أبوظبي الأول هو البنك الرائد في الشرق الأوسط وأحد أأمن المؤسسات المالية في العالم. تمنحنا جذورنا الراسخة في أبوظبي فهماً شاملاً لمتغيرات المنطقة العربية وصلاتها مع الأسواق العالمية. هدفنا أن نكون الخيار المصرفي الأول لكل من يرغب في القيام بالأعمال في هذه المنطقة الاستراتيجية.
في العام 1975، افتتح البنك أول فروعه خارج الإمارات في جمهورية مصر العربية، ليصبح الآن أحد أكبر البنوك الأجنبية في مصر، حيث يوفر مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات من خلال شبكة تغطي القاهرة والإسكندرية ومنطقة الدلتا وصعيد مصر، بالإضافة إلى البحر الأحمر.

ونسعى لأن نكون الوجهة المصرفية الأساسية لعملائنا حتى نمكّنهم من تحقيق النمو، وذلك من خلال منحهم خدمات ومنتجات استثنائية عبر أرجاء المنطقة، وتوفير بيئة جذاّبة لاستقطاب المهارات الاستثنائية وتنميتها.

احتفل البنك في العام 2015 بالذكرى الأربعين لانطلاق عملياته في مصر، مؤكداً على نجاحه الكبير في تقديم خدمات ومنتجات مصرفية تتناسب مع مختلف الاحتياجات عبر عقود من الزمن.

يعد بنك أبوظبي الأول أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد أكبر وأأمن المؤسسات المالية في العالم، حيث يقدم مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات والخدمات والتجارب المصرفية المصممة خصيصاً لتناسب احتياجات عملائه. ويسعى البنك من خلال العروض المصرفية الاستراتيجية التي يوفرها لتلبية احتياجات عملائه في جميع أنحاء العالم ضمن مختلف مجموعات الأعمال المصرفية الرائدة التي تشمل الخدمات المصرفية للشركات والأفراد والاستثمار.

وظائف نرشحها لك :

وظائف بنك ABC بتاريخ 2 ديسمبر 

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري براتب 5000 ج 

يقع المقر الرئيسي للبنك في أبوظبي في مجمع الأعمال بالقرب من منتزه خليفة، وتتوزع شبكة فروعه في خمس قارات، حيث يوفر من خلال علاقاته الدولية، وخبراته الواسعة وقوته المالية الدعم للشركات المحلية والإقليمية والدولية التي تسعى لإدارة أعمالها محلياً وعالمياً. وتماشياً مع التزام البنك بوضع عملائه على رأس قائمة أولوياته ومساندتهم للنمو معاً، يواصل البنك استثماراته في الكفاءات البشرية والحلول التكنولوجية لتوفير أفضل تجربة مصرفية للعملاء، ودعم طموحات النمو المساهمين، والمقيمين، ورواد الأعمال والاقتصاد المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة. ولتمكين عملائه من النمو، قام البنك بإطلاق حملة نوعية تتخطى حدود الخدمات والمنتجات المصرفية.

إن حملة “ننمو معاً” تمثل التزام البنك بدعم طموحات النمو لدى مساهميه وعملائه وموظفيه من خلال تقديم المزيد من الأفكار المبتكرة والأدوات والخبرات التي تساعدهم على المضي قدماً لتحقيق المزيد من النمو الآن وفي المستقبل.

رؤيتنا
تحقيق أفضل قيمة لعملائنا وموظفينا ومساهمينا وللمجتمع، وندعمهم لكي ننمو معاً عبر التميز وسرعة الإنجاز والابتكار.

العملاء : العمل على تمكين عملائنا من النمو من خلال توفير خيارات متعددة من المنتجات والخدمات المصممة خصيصاً .
الموظفون : خلق بيئة عمل ملائمة لموظفينا وتحفيز نقاط القوة لديهم ومساعدتهم على التفوق في أدائهم.
المساهمون : تقديم عوائد أفضل ومستدامة لمساهمينا.
المجتمع :ترسيخ مفهوم التغيير الإيجابي في المجتمعات التي نعمل ضمنها

للوظائف الشاغرة والتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

خدمة عملاء شركة We براتب 4000 ج

وظائف شركة النساجون الشرقيون

وظائف بنك بلوم مصر

وظائف شركة أوراسكوم للإنشاءات

وظائف منظمة الصحة العالمية

فرصة عمل Hr Screener لشركة بيبسيكو براتب 6000 ج 

قد يعجبك ايضا