وظائف شركة غبور أوتو للسيارات بتاريخ 7 ديسمبر

شركة غبور أوتو للسيارات | ايجي كاريرز

وظائف شركة غبور أوتو للسيارات بتاريخ 7 ديسمبر

عن الشركة :

تطورت شركة جي بي أوتو على مدار أكثر من 60 عامًا تحت قيادة إحدى العائلات المصرية العريقة، حيث تمكنت من التحول من شركة عائلية صغيرة إلى واحدة من أبرز المؤسسات المصرية الضخمة بأنشطة متنوعة في أنحاء المنطقة.

تأسست شركة “غبور إخوان” في أربعينات القرن الماضي على يد صادق وكمال غبور بغرض تكوين شركة تجارية عائلية، وتركزت اهتمامات الشركة في ذلك الوقت على عدد من الأنشطة والقطاعات منها مكونات صناعة السيارات ومواد البناء والأجهزة المنزلية والإلكترونية.

وقد لعب الانفتاح الاقتصادي في مصر خلال السبعينات دورًا ملحوظًا في جذب الخبرات الدولية إلى سوق السيارات المصري، وهو ما شجع شركة “غبور إخوان” على تأمين التراخيص والتوكيلات من أكبر الموردين حول العالم، ونجحت بعد ذلك في النمو بشكل ملحوظ خلال الثمانينات والتسعينات.

وظائف نرشحها لك : 

وظائف بنك ABC بتاريخ 2 ديسمبر 

خدمة عملاء البنك الأهلي المصري براتب 5000 ج 

واليوم أصبحت جي بي أوتو الشركة الرائدة في مجال السيارات بأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتقوم بتقديم الخدمات المالية غير المصرفية في السوق المصري، وخاصًة منذ طرح أسهم الشركة في البورصة المصرية خلال عام 2007.

الرؤية: احتلال مكانة رائدة في الأسواق التي تعمل بها الشركة عبر تقديم تجربة خدمة عملاء فائقة الجودة والتحول إلى العلامة التجارية المفضلة للعملاء.

الرسالة: توفير خدمات فائقة الجودة بالتوازي مع المساهمة في تطوير المجتمعات المحلية، فضلاً عن إثراء وتحسين حياة الموظفين وتعظيم العائد الاستثماري للمساهمين من خلال تبني ودمج أفضل المبادئ والقيم المؤسسية وتحقيق التميز على الصعيد التشغيلي.

عن الوظائف :

أعلنت الشركة عن توفر فرص عمل داخل قسم الحسابات وللتفاصيل والتقديم | من هنا

وظائف اخري قد تهمك ،

خدمة عملاء شركة We براتب 4000 ج

وظائف شركة النساجون الشرقيون

وظائف بنك بلوم مصر

وظائف شركة أوراسكوم للإنشاءات

وظائف منظمة الصحة العالمية

فرصة عمل Hr Screener لشركة بيبسيكو براتب 6000 ج

 

قد يعجبك ايضا