اعلان وظائف المصرف المتحد

اعلان وظائف المصرف المتحد

نبذه عن البنك
المصرف المتحد المصري (بالإنكليزية The United Bank of Egypt) أحد بنوك مصر، تم تأسيس البنك في عام 2006 عن طريق دمج بين 3 بنوك كانت تواجه مخاطر الإفلاس، نتيجة تراكم الخسائر والديون المتعثرة وهما بنك النيل والبنك المصرى المتحد والمصرف الاسلامى الدولى للاستثمار والتنمية، يمتلك البنك المركزي نحو 99.9% من أسهم بنك المصرف المتحد، وكان من المفترض أن يكون امتلاك المركزي للمصرف المتحد مؤقتا، حيث أن دور المركزي أن يكون مشرفا ومنظما ومراقبا على الجهاز المصرفي، وليس أحد اللاعبين في السوق.

في عام 2016 أعلن طارق عامر محافظ البنك المركزي أعلن عن بدء إجراءات بيع المصرف المتحد لمستثمر استراتيجي لم يفصح وقتها عن اسم، في أغسطس 2017 تقرر تأجيل بيع المصرف المتحد إلى عام 2018 بسبب عدم تلقيه عروضا قوية من المستثمرين.وفي يوليو 2018 تقدمت عدة بنوك خليجية للبنك المركزي بطلبات لشراء المصرف المتحد، من بينها بنوك كويتية وإماراتية وفي 2019 أعلن طارق عامر بأن المصرف المتحد سيباع لصندوق استثمار أمريكي.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف إدارية فى شركة Iskan
اعلان وظائف جامعة ميريت
وظائف Data Entry فى Farghaly Stores
وظائف سيلز فى شركة Oscar
وظائف خدمة عملاء فى شركة Nestlé

الخدمات التى يقدمها البنك
فضلا عن قيام المصرف المتحد ومنذ تأسيسه باستحداث وتطوير عدد من الخدمات البنكية التي من شأنها أن تلبي جميع احتياجات العملاء منها علي سبيل المثال : شهادة الخماسية تحت اسم “المليونير” بالإضافة إلي عدد من الأوعية الادخارية المبتكرة مثل الشهادة الذهبية وعدد من الشهادات الأخرى بالعملة المحلية أو الأجنبية.

كما قام المصرف بإنشاء قطاع “رخاء” لكافة المعاملات المصرفية التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية, وتساير أحدث المعايير المصرفية الدولية. ومن خدمات “رخاء” شهادة إيثار – وصك الأضحية وخدمة ديار للتمويل العقاري. هذا فضلا عن الشهادات الاستثمارية والتي تم مطابقتها لأحكام الشريعة الإسلامية مثل الشهادات الثلاثية والخماسية ذات الدخل الشهري والنصف سنوي وأيضا الشهري ذات العائد المتغير سواء بالعملة المحلية أو الأجنبية.

لتفاصيل وظائف فى المصرف المتحد والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف Data Entry فى شركة BONUS
وظائف كاشير فى شركة egyptian pearl’s
وظائف إدارية فى Mansoura Glass
وظائف تلى سيلز فى شركة Sadan
وظائف خدمة عملاء فى Sitel Group

قد يعجبك ايضا