وظائف Graphic Designer فى Geek Labs

وظائف Graphic Designer فى Geek Labs

نبذه عن الوظيفة
وظيفة مصمم الجرافيك تتمحور وظيفة مصمّم الجرافيك في إنشاء محتوى يدوياً أو باستخدام البرامج الحاسوبية ليعبر عن فكرة معينة؛ وذلك لمحاولة إيصال المحتوى للشريحة المستهدفة والترويج عن سلعة معينة أو التعبير عن فكرة، وذلك يشمل تصميم كتيبات، وشعارات، وصور، ومجلات، وتقارير، كما يجمع التصميم الجرافيكي ما بين الفن والتكنولوجيا، وفيما يأتي بعض المهام التي تجب على المصمّم الجرافيك

إجراء مقابلاتٍ مع العملاء والمدراء؛ لتحديد نطاق المشروع. تحديد محتوى التصميم. إنشاء الصور التي تنقل الرسالة. إنشاء الشعارات، والرسوم التوضيحية، وصفحات الإنترنت. تقديم التصميم للعميل أو المدير، إضافةَ إلى توضيح جميع مفاهيمه. إجراء تعديلات على تصاميم سابقة حسب طلب العميل. تنسيق التصاميم وتدقيقها قبل تسليمها أو طباعتها.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
وظائف إدارية فى شركة Iskan
اعلان وظائف جامعة ميريت
وظائف Data Entry فى Farghaly Stores
وظائف سيلز فى شركة Oscar
وظائف خدمة عملاء فى شركة Nestlé

الوصف الوظيفي لمهنة مصمم الجرافيك:
مصمم الجرافيك مسئول بشكل أساسي عن أ ي تصاميم تتعلق بالشركة التي يعمل بها، بداية من لوجو أو شعار الشركة ومروراً بأي تصاميم دعائية على المنصات المختلفة بما في ذلك الدعاية التلفازية إن وجدت. ويجب على مصمم الجرافيك أن يكون ملماً بالدليل الخاص بتصاميم الشركة والذي يحدد معايير أو قواعد محددة أثناء إعداد التصاميم، كالالتزام بألوان محددة أو طريقة كتابة معينة.
يلتزم مصمم الجرافيك كذلك في التواصل الدائم مع شركاء العمل في مجال الدعاية والإعلان، كمسئولي الدعاية الخارجية على الطرقات أو مسئولي الدعاية على شبكات التواصل الاجتماعي أو حتى في بعض الأحيان مسئولي الدعاية على شبكات التلفاز.

الخطوات اللازمة لتصبح مصمم جرافيك
أخذ دروس الفن، وتصميم مواقع الإنترنت في المدرسة والتي تُسخّر المهارات وتنمّيها لدى الطلاب. الحصول على درجة البكالويوس الجامعية في مجال التصميم الجرافيكي، والتي تؤهل صاحبها للعمل في الشركات والمؤسسات التي تختص بالتصميم الجرافيكي، أو تمتلك قسماً للتصميم الجرافيكي بداخلها. التدريب واكتساب الخبرة العملية على برامج التصميم الجرافيكي. إنشاء ملف شخصي يحتوي على أعمل التصميم الخاصة بالمصمّم نفسه، إضافةً إلى السيرة الذاتية. الحفاظ على تطوير الذات من خلال مواكبة التطور التكنولوجي.

لتفاصيل وظائف Graphic Designer فى Geek Labs والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف Data Entry فى شركة BONUS
وظائف كاشير فى شركة egyptian pearl’s
وظائف إدارية فى Mansoura Glass
وظائف تلى سيلز فى شركة Sadan
وظائف خدمة عملاء فى Sitel Group

قد يعجبك ايضا