خدمة عملاء البنوك الحكومية براتب 5000 ج

بنوك حكومية | ايجي كاريرز

خدمة عملاء البنوك الحكومية براتب 5000 ج

عن الوظيفة :

تولي الشّركات اهتماماً خاصاً لعملية اختيار موظفي خدمة العملاء، وذلك لوعيها بمدى أهميتهم في تشكيل الصورة الذهنيّة الخاصّة بها لدى العملاء، حيث أصبحت وظيفة خدمة العملاء في الوقت الحالي معياراً أساسياً للحكم على مدى نجاح الشّركات، وأصبحت الشّركة الناجحة في استقطاب العملاء ونيل استحسانهم وتقديم الخدمات المختلفة لهم هي الأقدر على تحقيق النجاح في الجانب العملي، وهذا يتحقق من خلال مجموعةٍ من المهام الرئيسيّة التي يقوم بها موظف خدمة العملاء في الشّركة أو المؤسسة.

مفهوم خدمة العملاء :
يستخدم مصطلح خدمة العملاء في المؤسسات المختلفة للتعبير عن ركنٍ من أركان المؤسسة يُعنى بكسب رضا العملاء ورفع مستوى المبيعات أو ترويج الخدمات التي تقدمها المؤسسة في الأسواق، حيث يتمّ ذلك من خلال حلّ مشكلات العملاء والرد على استفساراتهم المختلفة والتعامل معهم بلطفٍ ورقيّ، ما يخلق لديهم ولاءاً للشركة ويشجعهم على التعامل معها بشكلٍ دائم بل وحتى تشجيع الآخرين على التعامل معها، وهذه بلا شكّ مهمّةٌ صعبةٌ تتطلّب موظفين أكفّاء يمتلكون مهاراتٍ وخبراتٍ تؤهّلهم لتقديم هذه الخدمة بأفضلٍ صورةٍ ممكنة.

تمنح للعملاء خدمات الدعم الذاتي .. يسعى العملاء إلى التوصل لمن يجيب على الأسئلة و الاستفسارات الخاصة بهم سواء عن طريق الاتصال بالشركات أو التواص معها عبر موقعها على مواقع التواصل الاجتماعي وبالطبع يجدون ذلك من خلال خدمة العملاء .

وظائف نرشحها لك : 

وظائف بنك CIB بشهر نوفمبر 2020

وظائف بنك HSBC لحديثي التخرج 

تمنع العملاء شعور بالاهتمام فالعميل يفرح بشدة عندما يجد اتصالا هاتفياً أو رسالة من الشركة التي تعامل معها ،و هذا الأسلوب يجذب العميل إلى تكرار التعامل مع الشركة مرة آخرى .
تساعد الشركات في زيادة أرباحها فالارث الحقيقي للشركات هو أن يكون لديها قاعدة كبيرة من العملاء

ما هي المهارات التي يجب توافرها في موظف خدمة العملاء ..؟ يجب أن يتوافر في موظف خدمة العملاء عدة مهاراته وسمات حتى يقدر على التعامل مع العملاء بنجاح

يجب أن يكون صبور ،و ذلك لأنه يومياً يتعامل مع العملاء ،و قد تكون معظم الأسئلة التي يجيب عنها متكررة و قد يأتي إليه عميل محبط أو لديه مشكلة كبيرة سوف تستغرق وقت في حلها لذلك يجب على موظف خدمة العملاء أن يكون صبور .

يجب أن يتمتع بحسن الاصغاء بالطبع توفير خدمة مميزة للعملاء متوقف بشكل كبير على مهارة الاستماع ،و اصغاء موظف خدمة العملاء للعميل .
يعرف جيداً كافة تفاصيل المنتجات التي تقدمها الشركة حتى يكون جاهزا بالرد على كافة الأسئلة .
يملك القدرة على ادارة الوقت فليس من الممكن أن يقضي الموظف ساعة كاملة لمحادثة العميل .

لمعرفة شروط و تفاصيل الوظيفة  | من هنا 

وظائف اخري قد تهمك ،

خدمة عملاء شركة We براتب 4000 ج

وظائف شركة النساجون الشرقيون

وظائف بنك بلوم مصر

وظائف شركة أوراسكوم للإنشاءات

وظائف منظمة الصحة العالمية

فرصة عمل Hr Screener لشركة بيبسيكو براتب 6000 ج

قد يعجبك ايضا