اعلان وظائف فى ميد بنك

اعلان وظائف فى ميد بنك

نبذه عن البنك
ما هو ميد بنك MIDBANK او سابقا بنك مصر إيران للتنمية MIDBANK هو بنك مملوك بشكل مشترك لحكومتي مصر وجمهورية إيران الإسلامية. تأسس البنك في 27 مايو 1975 ، قبل الثورة الإسلامية في إيران ، كـ “شركة مساهمة مصرية”.
يستثمر البنك في المال وأسواق المال وتمويل المشاريع وأنشطة التمويل التجاري قصير الأجل. وفقًا للموقع الرسمي للبنك ، يبلغ رأس المال المصرح به 300 مليون دولار أمريكي، ويمتلك 16 فرعًا في السوق المصرية، وحقق خلال العام الماضي صافي أرباح بلغت 239 مليون جنيه.

ما هو ميد بنك MIDBANK
قدم بنك MIDBANK علامة تجارية جديدة وهوية جديدة تحت شعار “نعمل من أجل مستقبلك” كجزء من خطط التوسع الإستراتيجي للسوق المصري في الأشهر المقبلة ، وذلك على تغيير اسم بنك مصر إيران للتنمية ليكون ميد بنك MID Bank، لرغبة المصرف في عدم ربط اسمه بدولة إيران لتجنب الشبهه في ربط اسمه بالعقوبات الامريكية علي ايران.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
اعلان وظائف البنك المصرى الخليجى
وظائف HR فى شركة Teleperformance
وظائف خدمة عملاء فى RISEUP Group
وظائف استقبال فى اكاديمية ETE
اعلان وظائف بالخط الثالث للمترو

ويضم هيكل مساهمين ميد بنك كل من : بنك الاستثمار القومي بحصة 29.93%، شركة مصر للتأمين 16.06%، ومصر لتأمينات الحياة 13.87%، والشركة الإيرانية للاستثمار الأجنبي 40.14%.
و تم تدشين علامة تجارية جديدة وإعادة تشكيل الفروع بعد الانتهاء من إعادة الهيكلة الإدارية ، حيث من المحتمل أن يتم إنشاء أقسام أو قطاعات جديدة ، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الخدمات والمنتجات التي تساعد البنك على الانطلاق وتغيير الصورة الذهنية للعملاء.

فروع ميد بنك في مصر
يمتلك البنك شبكة فروع تبلغ 16 فرعاً موزعة بين محافظات القاهرة الكبرى والجيزة والإسكندرية والدلتا والصعيد.
يستهدف midbank زيادة عدد فروعه والتوسع في معظم محافظات الجمهورية بنهاية عام 2025.
تطمح mid bank إلى زيادة عدد ماكينات ATM بهدف المنافسة والتوسع في خدمات الأفراد وتعزيز التواجد في السوق المصرفي المصري كبنك يقدم خدمات مصرفية شاملة في السوق المصري.

لتفاصيل اعلان وظائف فى ميد بنك والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف خدمة عملاء فى شركة Transcom
اعلان وظائف بنك QNB
وظائف خدمة عملاء فى شركة Raya
وظائف بيت الزكاة والصدقات المصري
وظائف شركة الأهلي للخدمات الطبية

قد يعجبك ايضا