مؤتمر قمة السلام فى الامارات

مؤتمر قمة السلام فى الامارات

نبذة عن القمة
تتكون هذه القمة من ثلاث فئات وهي ممولة بالكامل، وممولة جزئيًا، وممولة ذاتيًا. للحصول على التمويل الكامل، ستغطي القمة كل شيء، مثل تذاكر الطيران والإقامة وجواز سفر السلام وما إلى ذلك.
الحوار يجلب التغيير والمناقشة تجلب العمل. السلام ليس علاقة بين الأمم. إنها حالة عقلية ناتجة عن صفاء الروح. السلام ليس مجرد غياب للحرب. إنها أيضًا حالة ذهنية.

لا يمكن أن يتحقق السلام الدائم إلا للأشخاص المسالمين. مع رؤية للعمل معا لاستعادة الثقة. نقدم لكم قمة السلام العالمية ، دبي التي ستعقد في الفترة من 23 إلى 26 فبراير 2022. تهدف قمة السلام العالمية في دبي إلى توفير إمكانية لمطوري السلام اللامعين الأصغر سنًا والكفاءة والمتحمسين من أكثر من 150 دولة لتوسيع أفكارهم وخرائط الطرق لتحقيق أحلام التحسين المستدام ونصح السلام لمجموعاتهم لمواجهة العنف المفرط والكراهية وكل نوع من أنواع التمييز.فهمها في شباب اليوم والخطوات التي اتخذتها المنظمات المختلفة تجاه ذلك.

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف نرشحها لك :
اعلان وظائف البنك المصرى الخليجى
وظائف HR فى شركة Teleperformance
وظائف خدمة عملاء فى RISEUP Group
وظائف استقبال فى اكاديمية ETE
اعلان وظائف بالخط الثالث للمترو

حول سلسلة السلام العالمي:
سلسلة السلام العالمي “Global Peace Chain” هي منظمة عالمية لبناء السلام تأسست في 2 يوليو 2018، لها مكتب رئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى مكاتب إقليمية في باكستان ونيبال وبوروندي وموريشيوس لتعزيز قيادة الشباب وتنميتهم، وتتمثل مهمتها في تعزيز المرونة والانسجام من خلال تبني ثقافة التسامح والتوافق والوئام بين الأديان وكذلك التعايش والحب وبناء السلام الاجتماعي عبر مختلف الحدود.

اهداف القمة
دور أي شيء وكل شيء تفعله يوميًا للمساعدة في الحفاظ على السلام حتى عن بُعد. ما مدى أهمية بناء المرونة لتأثير الدومينو للتغيير. تهدف هذه القمة إلى ربط الشباب الملهم ، لتوسيع قدراتهم داخل مجال تعليم السلام ، لمساعدتهم على تغيير الأفكار والنسب المئوية للمشاريع ، في نفس الوقت مع التواصل مع الأشخاص المتشابهين في التفكير والقادة العالميين.

لتفاصيل مؤتمر قمة السلام فى الامارات والتقديم | من هنا
لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظائف خدمة عملاء فى شركة Transcom
اعلان وظائف بنك QNB
وظائف خدمة عملاء فى شركة Raya
وظائف بيت الزكاة والصدقات المصري
وظائف شركة الأهلي للخدمات الطبي

قد يعجبك ايضا